الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:01

محمد عزايزة يعدل عن إستقالته ويعود لتدريب هبوعيل أم الغنم/نين

حجاج رحال -
نُشر: 29/10/13 13:04,  حُتلن: 16:35

محمد عزايزة:

تعمل الإدارة ساعات إضافية من أجل مصلحة الفريق وما حصل من ورائنا وأنظارنا نحو مصلحة الفريق العامة وهي الأهم

قمت بتحرير ثلاثة لاعبين لعدم مناسبتهم لنا، حيث قدموا أداء ضعيفا ومهزوزا منهم عبد الباسط زعبي وبالمقابل قمنا بضم اللاعبين ابراهيم دراوشة من مكابي اكسال وقلب الدفاع عمران كناعنة من الأخوة عرابة

عدل المدرب محمد عزايزة، ابن دبورية، عن استقالته من تدريب فريق الدرجة الثانية هبوعيل أم الغنم/نين، ليعود الى صفوف الفريق بعد تسوية سوء التفاهم بينه وبين عدد من مسؤولي الفريق.


محمد عزايزة 

وكان محمد عزايزة قد غضب على اتخاذ بعض القرارات المهنية من قبل بعض الإداريين خلال المباراة الماضية أمام هبوعيل إكسال (2-3)، في الوقت الذي كان مبعدا فيه عن الملعب، فأعلن بعد المباراة عن استقالته الفورية، بيد أن تدخل مسؤولي الفريق ساهم في تسوية الخلاف ومهّد عودة المدرب الى مزاولة مهامه التدريبية.

مصلحة الفريق 
وقال محمد عزايزة: "تعمل الإدارة ساعات إضافية من أجل مصلحة الفريق، وما حصل من ورائنا، وأنظارنا نحو مصلحة الفريق العامة، وهي الأهم". وعن التغييرات التي أجراها في الفريق قال محمد عزايزة: "قمت بتحرير ثلاثة لاعبين لعدم مناسبتهم لنا، حيث قدموا أداء ضعيفا ومهزوزا منهم عبد الباسط زعبي، وبالمقابل قمنا بضم اللاعبين ابراهيم دراوشة من مكابي اكسال وقلب الدفاع عمران كناعنة من الأخوة عرابة". هذا وأنهى مساعد المدرب أمير راضي عمله أيضا.

مقالات متعلقة