الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 06:01

كيليني: مباراة ريال مدريد أشعلت شيئًا ما داخلنا بالرغم من الخسارة

كل العرب
نُشر: 28/10/13 08:24,  حُتلن: 16:30

جيورجيو كيليني:

رغم الخسارة في مدريد إلا أننا أدركنا قدرتنا على منافسة الأندية الكبيرة خرجنا ورؤوسنا مرتفعة والمباراة أشعلت شيئًا ما داخلنا شيء افتقدناه في الفترة الأخيرة

طالب جيورجيو كيليني مدافع اليوفنتوس بنسيان ما حدث خلال المباراة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال، والتي خسرها الفريق بنتيجة 2-1 وشهدت احتساب ركلة جزاء ضد المدافع الإيطالي قبل أن يُطرد بقرار الحكم الذي أثار الكثير من الجدل.

تحسن في الأداء
كيليني تحدث لصحيفة إل كورييري ديلو سبورت قائلًا: "الأخطاء يُمكن أن تحدث وهي جزء من الرياضة، ركلة الجزاء أصبحت من الماضي الآن، وكذلك ما فعله كريستيانو رونالدو. ليس هناك جدوى من الجدل حول ما حدث، علينا أن نركز على مباراة جنوى وألبيرتو جيلاردينو"، وأضاف:" رغم الخسارة في مدريد، إلا أننا أدركنا قدرتنا على منافسة الأندية الكبيرة. خرجنا ورؤوسنا مرتفعة والمباراة أشعلت شيئًا ما داخلنا، شيء افتقدناه في الفترة الأخيرة"، وأتم تصريحاته قائلًا: "ذلك التحسن في الأداء علينا أن نكرره أمام جنوى وكاتانيا وبارما، علينا البدء مجددًا من مباراة ريال مدريد ونسيان الدقائق الـ15 الأخيرة أمام فيورنتينا والتي شهدت حدوث اشياء لا يمكن التنبؤ بها".

مقالات متعلقة

Got