الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

فريق جڤعات اولجا يفرض التعادل الخارجي امام مكابي الدالية في الدرجة الأولى

سليمان حلبي -
نُشر: 26/10/13 08:09,  حُتلن: 08:15

فريق مكابي يعود الى الخلف بصورة غير مبررة ليضغط الفريق الضيف من جفعات اولجا وفي الدقيقة 90 استطاعوا من تسجيل هدف التعادل

تعادل فريق القمة مكابي دالية الكرمل بصورة مفاجئة امام فريق جڤعات اولجا وبذلك خسر النقاط الاولى لهذا الموسم. وافتتح فريق جفعات اولجا افتتح المباراة بقوة وسجل هدفه الأول في المباراة في الدقيقة الأولى وتقدم في مباراة خارجية من قدم اللاعب بيريتس ولكن في الدقيقة الثانية من المباراة استطاع لاعب مكابي دالية الكرمل موشيه بلبلية من احراز هدف التعادل في المباراة. وبعد تسجيل هدف التعادل سيطر فريق مكابي دالية الكرمل على ارض الملعب وحاول تعزيز النتيجة بهدف آخر لكن اهدار الفرص ادى الى التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

 

وفي الشوط الثاني استمر فريق مكابي بالسيطرة ومحاولة التسجيل وفرض هيمنته على ارض الملعب وفي الدقيقة 57 استطاع اللاعب حين حجاج من التسجيل بتسديدة قوية صاروخية تستقر في الشباك وليعلن النتيجه 2-1 لمكابي. بعد هذا الهدف فريق مكابي يعود الى الخلف بصورة غير مبررة ليضغط الفريق الضيف من جفعات اولجا وفي الدقيقة 90 استطاعوا من تسجيل هدف التعادل بعد الضغط الكبير على مرمى مكابي الدالية في الدقائق الأخيرة وبعد ان ترك المدرب فيليكس نعيم الفريق بصورة مفاجئة ليحل محله في هذه المباراه مساعد المدرب ايهاب حلبي.

مقالات متعلقة