الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:01

آفي كوهين يهدي عرب النجيدات فوزا في الدقيقة الـ93

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/10/13 17:02,  حُتلن: 18:59

أيمن شلاعطة لاعب عرب نجيدات:

حققنا فوزا خارجيا كبيرا في مباراة صعبة وأملنا بضم لاعبين آخرين لنكون فريق قمة بكل معنى الكلمة

نسيم طاهر لاعب هبوعيل أم الفحم:

لعبنا افضل بكثير من الفريق الضيف الذي اعتمد باللعب الدفاعي وسرق الفوز منا بالثواني الأخيرة

أهدى هدف لافي كوهين في الدقيقة الـ93 من المباراة فريق هبوعيل عرب نجيدات فوزا خارجيا كبيرا على فريق هبوعيل أم الفحم في المباراة التي جرت على استاد السلام في مدينة أم الفحم أمام فريق هبوعيل أم الفحم ضمن مباريات الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". وكان الفريق المحلي هبوعيل أم الفحم الأفضل طيلة دقائق المباراة ووصل اللاعبون الى عدة فرص للتسجيل الا أن خط الهجوم الفحماوي بقيادة اللاعب المخضرم علي سليم لم يستطع استغلال ولو فرصة واحدة من عشرات الفرص.


الفريق الضيف هبوعيل عرب نجيدات في المقابل اعتمد على الهجمات المرتدة وانتظر الفريق الضيف الوقت الضائع من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الاخيرة الـ93 ليستطيع مهاجم فريق هبوعيل عرب نجيدات آفي كوهين تسجيل الهدف الوحيد في ختام هجمة مرتدة سريعة ليهدي فريقه فوزا خارجيا كبيرا والفوز بنقاط المباراة الثلاث.
وأعرب أيمن شلاعطة لاعب عرب نجيدات عن سعادته وفرحته من هذا الفوز وقال: "حققنا فوزا خارجيا كبيرا في مباراة صعبة وأملنا بضم لاعبين آخرين لنكون فريق قمة بكل معنى الكلمة". أما نسيم طاهر لاعب هبوعيل أم الفحم فقد قال: "لعبنا افضل بكثير من الفريق الضيف الذي اعتمد باللعب الدفاعي وسرق الفوز منا بالثواني الأخيرة".

مقالات متعلقة