الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

بيتار تل أبيب وهكواح رمات جان في مباراة بين فريقين عنيدين في الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/10/13 07:58,  حُتلن: 16:32

فريق هكواح رمات جان سيدخل بعد تعادله أمام فريق هبوعيل شباب اللد (2-2) في مباراة مثيرة وهجومية  وقبل ذلك خسر أمام هبوعيل أشكلون (0-2)

ستكون هذه المباراة أمام هكواح رمات جان هي البيتية الثانية لفريق بيتار تل أبيب/الرملة على استاد الرملة، حيث انتقل اليه مؤخرا، علما أنه تعادل في الأولى أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون بدون أهداف، قبل أسبوعين، كما أنه أنهى مباراته الماضية أمام فريق هبوعيل القدس بالتعادل (2-2)، ليكون تعادله الثالث هذا الموسم. وتجمعهما المباراة، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرا.


عبيدة خطيب

الفريق حقق نتائج لا بأس بها، مع الأخذ بعين الحسبان أن هدفه البقاء في الدوري ليس أكثر، معتمدا على كادر شبه جديد من اللاعبين الشبان. ويضم فريق بيتار تل أبيب المدافع الأيسر مجد يونس، لكنه لا يحظى بفرص لعب كافية.

مباراة مثيرة وهجومية
ويدخل فريق هكواح رمات جان جان بعد تعادله أمام فريق هبوعيل شباب اللد (2-2) في مباراة مثيرة وهجومية، وقبل ذلك خسر أمام هبوعيل أشكلون (0-2). وقطعت هاتان النتيجتان أربعة انتصارات لفريق هكواح الذي يتبّع مدربه عمار سلمان على القوة البدنية للاعبيه ومعظمهم من طوال القامة. كما يتبّع أسلوبا هجوميا في اللعب بغض النظر عن الفريق المنافس، معتمدا على براعة قائد الوسط مايكل توكورا والمهاجمين محمد كايندا وأوزونوا أوتوروجو، فضلا عن تألق ايتسيك ناش وبن أجوبال وأيمن خربط وتسيون تسيمح، بالاضافة الى تماسك خط دفاعه بقيادة قلب الدفاع النصراوي عبيدة خطاب. يذكر أن محمد كايندا وايتسيك ناش سجلا هدفيه أمام اللد، بعد أن تأخر بهدفين.

مقالات متعلقة