الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

المدرب حايم ليفي يقود مكابي أم الفحم أمام هبوعيل رمات جان

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/10/13 07:58,  حُتلن: 11:35

إدارة فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم إتفقت مع المدرب حايم ليفي لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي

ليفي درب أبناء سخنين قبل ثلاثة مواسم لفترة وجيزة، حيث لم ينجح معه كما لم نره يبرز على الساحة الرياضية في المواسم الخمس الماضية

إتفقت إدارة فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم مع المدرب حايم ليفي لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي. وجاء الإتفاق معه بدلا من المدرب المستقيل شمعون هداري، حيث ترك الفريق بعد أربع خسارات متتالية. وستكون المباراة الأولى لليفي مع الفحماويين، اليوم الجمعة، أمام فريق هبوعيل رمات جان.


حايم ليفي

هذا، ويشار الى أن ليفي درب أبناء سخنين قبل ثلاثة مواسم لفترة وجيزة، حيث لم ينجح معه، كما لم نره يبرز على الساحة الرياضية في المواسم الخمس الماضية. ويفتقد فريق مكابي أم الفحم خدمات قلبي دفاعه يهودا حوطا وليونيد كروبنيك، بسبب إبعادهما أثناء المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل كتمون، والتي خسرها الفحماويون بأربعة أهداف مقابل هدفين، علما أنهم تفوقوا بهدفين. وكانت هذه الخسارة الرابعة على التوالي للفحماويين في الدرجة الممتازة. وأمام رمات جان سيتولى المدافع المجرب أشرف سليمان وتامر طاطور مهمة اللعب في مركز الدفاع، في ظل النقص الحاد في عدد اللاعبين، حيث من المتوقع دمج عدد من لاعبي الشبيبة.
فريق جديد في هبوعيل رمات جان. هكذا يمكن أن نطلق على الفريق الذي تسلم تدريباته المدرب المعروف جاي ليفي بدلا من أريك جاليروفيتش.

بطولة أوروبا
ليفي الذي قاد المنتخب الأوليمبي الى بطولة أوروبا قبل ست سنوات، ودرب هبوعيل بئر السبع وهبوعيل حيفا بنجاح، حضر ونجح في أول مباراة له بفرض النظام وعاد بنقطة من متصدر اللائحة، فريق مكابي نتانيا. في رمات جان الأهداف كانت وما زالت الارتقاء الى دوري الأضواء، أو قل العودة اليه. رياح جديدة تهب على الفريق، ومع المدرب الجديد سيكون حاله أفضل. وفي رمات جان سيغيب القائد المصاب عومر بوكسنبويم.

مقالات متعلقة