الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

لآدم: اللون الابيض يجعل الرجل أكثر جاذبية!

كل العرب
نُشر: 24/10/13 19:17,  حُتلن: 14:38

الباحثون في جامعة "نوتنغهام" البريطانية أكدوا في دراسة حديثة لهم أن القميص أو الـ"تي شيرت" البيضاء يحمل سرّ الجاذبية ويجعل الرجال أكثر إغراء في نظر النساء إذ تخلق نوعاً من الخيال البصري المفيد

يبدو أن الطريق إلى قلب المرأة سيكون أفضل بارتداء الرجل لـ"تي شيرت" T-Shirt أبيض فقط!فقد أظهرت دراسة بريطانية حديثة، أن ارتداء الرجل قميصاً ابيض، يجعله أكثر جاذبية في عيون النساء. وأفاد الباحثون في جامعة "نوتنغهام" البريطانية في الدراسة، أن القميص أو الـ"تي شيرت" البيضاء، يحمل سرّ الجاذبية ويجعل الرجال أكثر إغراء في نظر النساء، إذ تخلق نوعاً من الخيال البصري المفيد.

وتحمل هذه الدراسة، كما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أنباء طيّبة للأشخاص الّذين لا يرغبون في التبذير ويكتفون بمجرد شراء قميص أبيض "سادة"، إذ يشير الباحثون الى أن النساء يجدون الرجال في اللون الأبيض أكثر جاذبية وإغراء بنسبة 12% عن الرجال الآخرين.

تحديد الأجسام
وشملت الدراسة عرض صور لـ5 أشكال أجسام مختلفة للرجال على 30 شابة في الجامعات، تراوح أعمارهن بين 18 و 25 عاماً، وطلب منهن تحديد الأجسام التي يتصورن أنها الأكثر جاذبية وصحة. نائباً شيعياً ودرزياً! شاشة - هذا ما احتفظ به مراسلو عبرا من أسرار عن مشاهداتهم عون سيطعن بالتمديد لقهوجي وسيقاطع الجلسة: جعجع "فاقد اعصابه" أهمية "فالق حمص" استراتيجياً وتاريخياً ونفطياً ما الذي دفع برّي إلى "مؤتمر زيت على زيتون"؟ تمايَز عن حليفه في الملفّ السوري وطُعن مرّتين إظهار التعليقات يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

مقالات متعلقة