الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:02

خدع سهلة لماكياج رائع وجذاب


نُشر: 24/04/08 07:23

للماكياج طرق كثيرة ومتنوعة في وضعه، ولكل ومناسبة ما يليق بها من ألوان الماكياج وخدعه، واليوم نقدم لك أسهل خدع للحصول على ماكياج رائع في وقت قياسي..

ـ اختاري الظل الصحيح، وغالبا ما نقوم باختبار لون أحمر الشفاه بوضعه على ظاهر اليد، ولكن إليك فكرة أفضل من ذلك، لماذا لا تفحصين اللون على طرف أصابعك من جهة البصمة، هكذا سيكون اللون أوضح لأن ظاهر اليد أغمق من لون شفاهنا بينما طرف الأصبع أفتح وشبيه بملمس شفاهنا أيضا.
ـ للتخلص من الجلد الجاف على الشفاه قومي بتمرير الفرشاة بلطف على الشفاه للتخلص من الجلد الجاف والمقشر أو يمكنك مسح الشفاه بمنديل ورقي مبلل.
ـ أمليء خطوط رفيعة، هناك طريقة رائعة للتخلص من الخطوط الرفيعة المحيطة بالشفة العليا، ضعي القليل من كريم ترطيب الشفاه الشفاف أعلى الشفة بحيث ترطب الخطوط ثم حددي الشفاه أعلى من المعتاد واملئي الشفاه به، ثم ضعي أحمر الشفاه أخيرا.



ـ جفون متدلية، إن وضع القليل من ظلال العيون الفاتح على حافة قوس العين الداخلية تمنحها اشراقة واتساع، كما ينعكس على كامل وجهك ويرفع حاجبيك.
ـ إذا كنت تعانين من تلطخ تحديد العيون، فإليك الحل الجذري، أولا حددي العين بقلم تحديد أسود، ثم ضعي بودرة العيون مع مراعاة وضع بودرة سوداء على خط العين، وأخيرا ضعي خطا جديدا من سائل تحديد العيون.



ـ أخف العيوب بشكل إستراتيجي، هل يبدو كريم إخفاء العيوب، وكريم الأساس كالطلاء على وجهك، لماذا لا تخلطيهما معا بدلا من وضع طبقتين..
ـ حاولي وضع لمسة لطيفة، يعتبر الأصبع الوسط أفضل أداة لفرد الماكياج، لأنه الأضعف، امزجي الألوان بأصبعك أولا ثم ضعيها بلطف على وجهك.



ـ شدي وجهك، ويكمن السر في استعمال بودرة الخدود، ضعي القليل منه على أعلى عظام الخد إلى الأعلى بشكل أفقي، استعملي لونا داكنا قليلا للمنطقة القريبة من خط الشعر للحصول على فك مصقول..

مقالات متعلقة