الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

مساعد وزير الداخلية: انتخابات الناصرة لم تحسم وننتظر فرز صندوق المعاقين

مرفت أشقر- كل
نُشر: 23/10/13 13:30,  حُتلن: 20:02

ساهر اسماعيل مساعد وزير الداخلية لموقع العرب:

ما أعرفه أنه كان هنالك بعض الخطأ في بعض الصناديق ولكنني لا أعرف ما هو الخطأ 

النتيجة متقاربة للغاية ولكنني لا أعرف لصالح من بحيث يتم الآن فحص النتائج وفي الساعات القريبة القادمة ستكون هنالك نتيجة نهائية

الساعة الآن الثانية من بعد ظهر اليوم الأربعاء ولكن النتيجة الانتخابية في مدينة الناصرة لم تعرف بعد إذ لا زال هنالك صندوق المعاقين الذي لم تفرز أصواته

تعيش مدينة الناصرة حالة من البلبلة والترقب وخاصة بعد تضارب الأنباء بخصوص هوية رئيس البلدية المنتخب. ففي حين أكدت الجبهة انها فازت برئاسة البلدية واحتفلت الليلة الماضية في مقرها في بيت الصداقة، أطلت علينا قائمة ناصرتي معلنة أن علي سلام مرشحها للرئاسة فاز برئاسة البلدية متغلبا على رامز جرايسي رئيس البلدية الحالي وجبهة الناصرة. ويتساءل المواطنون في الشارع النصراوي عن أسباب عدم الحسم في انتخابات كبرى المدن العربية في البلاد، عاصمة الجليل، مدينة الناصرة. 


ساهر اسماعيل

من هذا المنطلق، حاور موقع العرب وصحيفة كل العرب ساهر اسماعيل، مساعد وزير الداخلية جدعون ساعر ليوضح لنا الصورة والذي قال في حديث معه: النتيجة الانتخابية في مدينة الناصرة لم تعرف بعد إذ لا زال هنالك صندوق المعاقين الذي لم تفرز أصواته".

النتيجة متقاربة للغاية
وتابع ساهر اسماعيل قائلا: "حسب المعلومات لدي فإن النتيجة متقاربة للغاية ولكنني لا أعرف لصالح من، بحيث يتم الآن الاتصال المباشر من قبل المستشار القضائي لوزارة الداخلية باللجنة المحلية للانتخابات في مدينة الناصرة برئاسة عماد عرايدي ومع مدير الانتخابات العام، وفي الساعات القريبة القادمة ستكون هنالك نتيجة نهائية يعلن عنها".

إحالة الملف للمستشار القضائي
وفي رده على سؤالنا فيما اذا كان هنالك أي تزوير قال ساهر اسماعيل مساعد وزير الداخلية: "ليست لدي أية معلومات بخصوص التزوير، ولكن ما أعرفه أنه كانت هنالك بعض الأخطأ في بعض الصناديق ولكنني لا أعرف ما هو الخطأ".

مقالات متعلقة