الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 22:02

أهالي ديرحنا يحتفلون بفوز المرشح سمير حسين برئاسة المجلس المحلي

عبد حسين -
نُشر: 23/10/13 11:23,  حُتلن: 16:33

المرشح سمير حسين:

هذا الفوز هو لكل المواطنين بهذ البلدة الحبيبة والنصر ليس لشخص واحد انما هو لكل التحالف الوطني الذي عمل وسهر طول الفترة الانتخابية وأوجه شكر خاص الى بسام سالم من الطرف المنافس الذي وصل الى خيمة التحالف وهنئنا بهذا الفوز الشريف

الحاج محمود دغش:

ديرحنا موحدة بأنصارها ومسلميها بجامعها وكنيستها وان النصر جاء بعد صبر طويل وانني ابارك لجميع كل فرد

الناخب الديراوي قرر ان يصنع التغير، وأن يعطي صوته للمرشح سمير حسين الذي حصل على 3282، وتغلب على منافسه الرئيس الحالي رجا خطيب الذي حصل على 2452 صوت،والمرشح الثالث نايف حجو الذي حصل على 182 صوت، هذا وقد حصل كل من التحالف الوطني على 4 مقاعد. الجبهة 3 مقاعد، قائمة الاصلاح مقعد واحد، وقائمة الطريق الصحيح حصلت على مقعد واحد.


أجواء الفرحة والاحتفالات بدأت منذ الساعة 8 مساء في خيمة التحالف الوطني. وتحدث الحاج محمود دغش مؤكداً أن" ديرحنا موحدة بأنصارها ومسلميها، بجامعها وكنيستها وان النصر جاء بعد صبر طويل وانني ابارك لجميع كل فرد". اما المرشح سمير حسين أكد أن" هذا الفوز هو لكل المواطنين بهذ البلدة الحبيبة، وان النصر ليس لشخص واحد، انما هو لكل التحالف الوطني الذي عمل وسهر طول الفترة الانتخابية، وانني أوجه شكر خاص الى بسام سالم من الطرف المنافس الذي وصل الى خيمة التحالف وهنئنا بهذا الفوز الشريف".

الوصول الى النصر المبارك
اما فاروق حسين وجه تحية شكر وتقدير لكل الشباب الذين سهروا وعملوا بجد حتى الوصول للنصر المبارك، وأشكر القيمين على صفحة التواصل الاجتماعية لتحالف الوطني وهم المحامي مرام حمود، الطالب مجد حسين، وفادي ابو الحوف. وشكر كبير لموقع العرب الذي واكب اخبار الحملة الانتخابية بكل صدق وشفافية دون تقصير".

مقالات متعلقة