الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

اغلاق صناديق الإقتراع في بلدة ديرحنا ونسبة التصويت وصلت 75%

عبد حسين- مراسلة
نُشر: 22/10/13 10:57,  حُتلن: 20:10

مأمور الإنتخابات لبيب طريف:

عملية التصويت تجري على قدم وساق ولا توجد أي تشويشات تذكر حتى هذه الساعة ونأمل أن تتم بهدوء ونظام

توقفت العملية الإنتخابية في بلدة ديرحنا التي شهدت حركة نشطة وملفتة في ساعتها الاخيرة، حيث قال مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن نسبة التصويت في البلدة وصلت إلى 75% صحيح حتى التاسعة والنصف وهنالك توقعات بأن تكون قد زادت في الساعات الأخيرة من التصويت.


مرشح الرئاسة نايف حجو يدلي بصوته

وكان قد أفاد مراسلنا أن بلدة ديرحنا تشهد منذ ساعات الصباح الباكر اجواء حماسية ونشطة للغاية في الحملة الانتخابية في البلدة منذ افتتاح الصناديق بحيث يتوافد العشرات من أصحاب حق الاقتراع ويتواجد ضغط على غالبية الصناديق التي يتراوح عددها 10 صناديق قسمت على المدرستين الإبتدائية (أ) و(ب) والمدرسة الثانوية.

تأهب
ويشار الى أن أصحاب حق الاقتراع هم 6500 بينما يتواجد في محيط الصناديق العشرات من مؤيدي المرشحين وسط أجواء حماسية للغاية. وفي حديث مطول مع الشرطة الجماهيرية أكدت انها جاهزة ومستعدة لأي حدث وهنالك إستعداد تام لكل مخالف للقانون أو أي عمل خارج عن القانون وسنعمل على الحفاظ على عملية الإقتراع حتى ساعات الليل المتأخرة. وأكد مأمور الإنتخابات لبيب طريف أن عملية التصويت تجري على قدم وساق ولا توجد أي تشويشات تذكر حتى هذه الساعة ونأمل أن تتم بهدوء ونظام. وأدلة كل من مرشحي الرئاسة سمير حسين ونايف حجو بصوتهما.


مرشح الرئاسة سمير حسين


مواطن يدلي بصوته

مقالات متعلقة