الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

اغلاق جميع صناديق الاقتراع في مدينة الناصرة ونسبة التصويت تصل الى 73%

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 22/10/13 10:47,  حُتلن: 00:43

المرشحة الرابعة في قائمة الجبهة د. رنا زهر:

أطلب من الجميع أن يلتزم بأخلاقيات الانتخابات عملا بمقولة الانتخابات يوم والناصرة دوم

عبير حكيم المرشحة الرابعة في القائمة الأهلية:

أؤيد وأطلب من كافة الناس التوجه للتصوت لأن هذا حق وواجب

عماد عرايدي مأمور الانتخابات في الناصرة: 

الأجواء كما ترون جيدة وجميلة وأتأمل أن يستمر هذا النهار بهذه الأجواء وأتمنى من الجميع تقبل النتيجة مهما كانت

أتوجه لكافة المرشحين للرئاسة والعضوية وممثلي القوائم بالعمل بجهد ليمر هذا اليوم بسلام على مدينتنا وأتوقع أن تتعدى نسبة التصويت الـ75%

شريف علي المرشح الخامس في القائمة الاهلية: 

اطلب من الجماهير النصراوية ممارسة حقها في التصويت لأنه واجب وطني واخلاقي من الدرجة الاولى

اغلقت جميع صناديق الاقتراع في مدينة الناصرة الى نحو 73% حتى الساعة 22:00 من اليوم الثلاثاء بعد ان توافد الناخبون الى صناديق الإقتراع لاختيار مرشحيهم للرئاسة والعضوية. وافتتحت صباح اليوم الثلاثاء، صناديق الاقتراع لإنتخابات السلطات المحلية للعام 2013، حيث تسود أجواء انتخابية هادئة في مدينة الناصرة، وذلك لانتخاب مرشح الرئاسة البلدية من بين خمسة مرشحين وهم: الرئيس الحالي المهندس رامز جرايسي، عضو الكنيست حنين زعبي، علي سلام، توفيق ابو احمد، ويوسف عياد. وأدلت المرشحة الرابعة في قائمة الجبهة د. رنا زهر بصوتها هذا الصباح في مدرسة إبن خلدون، وقالت في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "أناشد أصحاب حق الإقتراع بالتوجه الى الصناديق للإدلاء بأصواتهم، كما وأطلب من الجميع أن يلتزم بأخلاقيات الانتخابات عملا بمقولة الانتخابات يوم والناصرة دوم. ونطلب من الجميع إعطاء صوتهم لمن هو أهل لهذه الثقة". 


د. رنا زهر تدلي بصوتها

وأدلت عبير حكيم المرشحة الرابعة في القائمة الأهلية بصوتها اليوم مشيرة الى أنها "تشعر بسعادة في هذا اليوم الديمقراطي" وقالت عبير حكيم لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "أود تسمية هذا اليوم بالعرس الديمقراطي، خاصة وأنني أحاول المرور والتوقف على بعض الصناديق وأتمنى أن يبقى نهارنا سعيا وناحجا ومريحا للجميع ليرجع أهالي الناصرة يدا واحدة". وتابعت قائلة: "أؤيد وأطلب من كافة الناس التوجه للتصوت لأن هذا حق وواجب".

أجواء حضارية وديمقراطية
وأدلت المرشحة الثامنة عن قائمة الجبهة خلود بدوي بصوتها وقالت لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هنالك توافد على بعض الصناديق ويوجد حضور لكافة الأحزاب. الأجواء حضارية وديمقراطية ونتمنى أن تبقى المعنويات مرتفعة لنحافظ على هذا العرس الديمقراطي دون أية مشكلة أو إشكالية، حتى تتذكر كافة الناصرة أن الانتخابات يوم والناصرة دوم. وادلى شريف زعبي المرشح الخامس في القائمة الاهلية بصوته في الناصرة.

أجواء جيدة
وقال عماد عرايدي مأمور الانتخابات في الناصرة في حديث لمراسلنا: "تم افتتاح جميع الصناديق بصورة صحيحة، حتى السابعة والنصف كافة صناديق الاقتراع في الناصرة كانت تعمل كالمعتاد. الأجواء كما ترون جيدة وجميلة وأتأمل أن يستمر هذا النهار بهذه الأجواء. وأتمنى من الجميع تقبل النتيجة مهما كانت لأن من لم يتقبل الخسارة لا يتقبل الربح، وأتوجه لكافة المرشحين للرئاسة والعضوية وممثلي القوائم بالعمل بجهد ليمر هذا اليوم بسلام على مدينتنا". وتوقع عماد عرايدي مأمور الانتخابات في الناصرة أن تتعدى نسبة التصويت الـ75%.


عماد عرايدي مأمور الانتخابات في الناصرة


عبير حكيم


خلود بدوي


شريف علي يدلي بصوته

مقالات متعلقة