الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 00:02

عضو الكنيست حنين زعبي مرشحة رئاسة بلدية الناصرة عن القائمة الأهلية تدلي بصوتها

هشام بجالي- مراسل
نُشر: 22/10/13 10:00,  حُتلن: 12:11

حنين زعبي:


 القائمة الأهلية تخاطب نساء الناصرة بأنه سيكون لهن مكان في الخارطة السياسية

أخاطب الجيل المتعلم والمثقف وأناشدهم بأعلى صوتي عليكم أن تقودوا البلد وان تخرجوا بلدتنا من أزمتها

الحملة الإنتخابية لم تكن نزيهة ولديكم معطيات عن اغراءات مخالفات وتهديدات  وأعوّل على ذكاء الجماهير فكلهم يعرفون أن دخول حنين زعبي للمنافسة هو من دعا البلدية الى تزفيت الشوارع 

توجهت عضو الكنيست ومرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة حنين زعبي الى صندوق الإقتراع صباح اليوم الثلاثاء، للإدلاء بصوتها. وقالت حنين زعبي: "سيكون هنالك تدفقا ملحوظا من سكان الناصرة الى صناديق الإقتراع، فهذه المرة أعطيناهم الأمل والإمكانيات والبدائل الحقيقية، وليس فقط البدائل الصوّرية". 

وتابعت حنين زعبي حديثها: "هذه المرة ستشهد الناصرة التغيير الحقيقي، اليوم لديهم قائمة بديلة واسمها القائمة الأهلية برئاسة حنين زعبي، وستكون هذه القائمة شريكة في حلول أزمة الناصرة، التي تعاني من الجمود لمدة 20 عاما من مشاكل البنية التحتية، ومشاكل المدارس والمصالح التجارية، وتخاطب القائمة الأهلية نساء الناصرة بأنه سيكون لهن مكانا في الخارطة السياسية، وأخاطب الجيل المتعلم والمثقف وأناشدهم بأعلى صوتي "عليكم أن تقودوا البلد، وان تخرجوا بلدتنا من أزمتها". 

الخطاب العقلاني
وشددت زعبي في حديثها بالقول: "الحملة الإنتخابية لم تكن نزيهة، ولديكم معطيات عن اغراءات، مخالفات وتهديدات، وأعوّل على ذكاء الجماهير، فكلهم يعرفون أن دخول حنين زعبي للمنافسة هو من دعا البلدية الى تزفيت الشوارع والمبادرة لحل مشاكل البنى التحتية، واتخاذ قرارات فجائية أعتبرها إستهتاراً بعقول الناس. وأنا أرد واقول " نتبع الخطاب العقلاني الذي يحترم الإنسان، لانك ان إحترمت الانسان سيبادلك نفس الاحترام"  .

 

مقالات متعلقة