الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

10210 مقترع من بلدة الرينة يتهافتون على صناديق الإقتراع ونسبة التصويت 16%

انور أمارة- مراسل
نُشر: 22/10/13 09:10,  حُتلن: 11:04

في ظل التوتر الذي تشهده معظم البلدات مع اقتراب ساعة الحسم وفرز أصوات الناخبين أعلنت الشرطة حالة تأهب قصوى في صفوفها اليوم وغدا

إفتتحت صباح اليوم الثلاثاء في بلدة الرينة صناديق الاقتراع لإنتخاب رئيس جديد للمجلس المحلي، خلفاً للرئيس عدنان بصول وانتخاب أعضاء للمجلس المحلي، حيث سيمارس حق الاقتراع 10210 مقترع، وقد شهدت صناديق الاقتراع في البلدة منذ ساعات الصباح حركة نشطة، حيث يقوم الأهالي بالتوجه إلى مراكز الانتخابات من أجل التصويت وإختيار مرشحيهم على مستوى العضوية والرئاسة. ووصلت نسبة التصويت حتى الساعة 11:00 الى 16%.

هذا، ويتنافس للفوز بمقعد رئاسة المجلس المحلي في الرينة خمسة مرشحين، وهم: تيسير بصول، احمد بصول، خالد جمال طاطور، خالد ابراهيم طاطور وخالد عثمانة، وتتنافس 12 قائمة للعضوية. وقد افتتح صباح اليوم 15 صندوقا للانتخابات، دون أية عراقيل تذكر، وبدأ السكان بالإدلاء بأصواتهم. ويشار الى أن صناديق الانتخابات ستغلق عند الساعة العاشرة من مساء هذا اليوم.

تأهب قوات الشرطة
وفي ظل التوتر الذي تشهده معظم البلدات مع اقتراب ساعة الحسم، وفرز أصوات الناخبين، التي من المتوقع أن تتضح نتائجها قرابة الساعة الحادية عشرة ليلاً، أعلنت الشرطة حالة تأهب قصوى في صفوفها اليوم وغدا، حيث ستنشر الآلاف من أفرادها في مختلف المناطق للحفاظ على الأمن والاستقرار. 

مقالات متعلقة