الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 14:01

يافة الناصرة: مرشحو الرئاسة ساهر وعمران وصالح علي الصالح في جولة تفقدية

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 22/10/13 07:38,  حُتلن: 16:15

ساهر عباس وعمران كنانة يدليان بصوتهما في يافة الناصرة ونسبة التصويت 50%

المرشح ساهر عباس:

أتوقع أن نحسم النتيجة في الجولة الاولى وسيكون الفوز حليفنا

سوف يكون اليوم عرسا ديموقراطيا وندعو اهالي يافة المحافظة على الهدوء لتكون الانتخابات حضارية

المرشح لرئاسة مجلس محلي يافة الناصرة الرئيس الحالي المحامي عمران كنانة:

أجواء يافة مميزة جدا وهذا عرس ديمقراطي يعطى فيه الحق للناخب باختيار رئيسه القادم ومن هنا اناشد الجميع بالمحافظة على الهدوء في الانتخابات والخروج لصناديق الاقتراع


افتتحت صباح اليوم الثلاثاء في بلدة يافة الناصرة صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس جديد للمجلس المحلي حيث يتنافس ثلاثة مرشحين وهم: الرئيس الحالي المحامي عمران كنانة والمرشح ساهر عباس والمرشح صالح علي الصالح. وقام المرشح ساهر عباس بالادلاء بصوته فورا مع افتتاح الصناديق. 


مرشح الرئاسة ساهر عباس يدلي بصوته

وفي حديث مع المرشح ساهر عباس قال: "سوف يكون اليوم عرسا ديموقراطيا وندعو اهالي يافة المحافظة على الهدوء لتكون الانتخابات حضارية واتوقع أن نحسم النتيجة في الجولة الاولى وسيكون الفوز حليفنا".

عمران كنانة يدلي بصوته
وقام المرشح لرئاسة مجلس محلي يافة الناصرة الرئيس الحالي المحامي عمران كنانة بالتصويت في انتخابات السلطات المحلية التي تعقد اليوم. وفي حديث مع عمران كنانة قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "أجواء يافة مميزة جدا وهذا عرس ديمقراطي يعطى فيه الحق للناخب باختيار رئيسه القادم. من هنا اناشد الجميع بالمحافظة على الهدوء في الانتخابات والخروج لصناديق الاقتراع". وقال عمران كنانة: "إن هذه الأجواء التي تشهدها يافة الناصرة تعبِّر عن سمُو أهلها وتفاهمهم على أن هذا اليوم هو عرس ديمقراطي يتم خلاله المنافسة الشَّفافة على تقديم الأفضل لأهالي يافتنا الغالية". وأكد كنانة على "التفاف جماهير يافة الناصرة حول برنامج الجبهة، والتجنُّد الواسع لدعمها في تحقيق نصر جديد لمواصلة مسيرة التطور والعطاء، وأضاف: "أن برنامج الجبهة الشمولي يعبِّر عن أفضل الطُّروحات ويضمن إستمرار تآخي ووحدة يافة. ودعا كنانة كافة أهالي يافة للإلتفاف حول قائمة الجبهة ودعم مرشحها للرئاسة وممارسة حقهم بالتصويت والتأثير من أجل مستقبل أفضل ليافة الناصرة".
وقال جوني ناصر: "الأجواء الانتخايات مريحة جدا الانتخابات يوم ويافة دوم واتمنى النجاح لجميع المرشحين بما فيه لمصلحة القرية.

18 صندوق اقتراع في يافة
وقد افتتح صباح اليوم 18 صندوقا للانتخابات في البلدة، دون أية عراقيل تذكر، وبدأ السكان يدلون بأصواتهم. يشار الى أن صناديق الانتخابات ستغلق عند الساعة العاشرة من مساء هذا اليوم. وفي ظل التوتر الذي تشهده معظم البلدات مع اقتراب ساعة الحسم، وفرز أصوات الناخبين، التي من المتوقع أن تتضح نتائجها بعد منتصف الليل، أعلنت الشرطة حالة تأهب قصوى في صفوفها اليوم وغدا، حيث ستنشر الآلاف من أفرادها في مختلف المناطق للحفاظ على الأمن والاستقرار. وقال مأمور الانتخابات في يافة رامز شحيبر أن نسبة التصويت حتى الساعة 17:00 وصلت الى 50%. وقام المرشحون بجولة جاءت  للتعبير عن الأجواء الديمقراطية التي تجري فيها الانتخابات وعلى أجواء التآخي، حيث شكلت يافة الناصرة، طوال تاريخها، نموذجًا للتآخي والأجواء الديمقراطية، في فترات الانتخابات.


المحامي عمران كنانة رئيس مجلس يافة والمرشح للدورة القادمة يدلي بصوته


من اليمين: ساهر عباس وعمران كنانة وصالح علي الصالح

 

 

مقالات متعلقة