الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

البرازيلي رونالدو: أنا معجب بالألماني كلوزي لكنه لن يمحو أهدافي وتاريخي

كل العرب
نُشر: 22/10/13 06:47,  حُتلن: 06:54

الدولي البرازيلي السابق رونالدو:

لدينا فرصة كبيرة إسبانيا وألمانيا مرشحتان لكن البرازيل أظهرت مدى قوتها وسنلعب على أرضنا وأرى أن البرازيل هي المرشحة تليها ألمانيا وإسبانيا

أبدى الدولي البرازيلي السابق رونالدو تفاؤله بقدرة البرازيل على إحراز لقب كأس العالم 2014 ورشحها على حساب كل من إسبانيا وألمانيا أقوى المرشحين.

وقال رونالدو للموقع الرسمي للفيفا: "الأمر ليس مشابها لكأس العالم، لكن الفريق أظهر قدرته في كأس القارات. مع الوقت والتدريب، تحسنت البرازيل بشكل رائع. أعطى ذلك البرازيليين أملاً حقيقياً بأننا قد نفوز بكأس العالم على أرضنا. لدينا فرصة كبيرة. إسبانيا وألمانيا مرشحتان لكن البرازيل أظهرت مدى قوتها وسنلعب على أرضنا. أرى أن البرازيل هي المرشحة تليها ألمانيا وإسبانيا".

الأرقام القياسية موجودة ليتم تحطيمها
وتحدث عن رقمه القياسي كهداف تاريخي لكأس العالم وإمكانية تحطيمه من قبل الألماني ميروسلاف كلوزة: "أعتقد أن الأرقام القياسية موجودة ليتم تحطيمها. لا يقلقني هذا. على أحدهم أن يحطم الرقم يوماً ما. سجلت باسمي الكثير من الأهداف وذلك لن يتم نسيانه إطلاقاً. لن يمحى تاريخي الشخصي وأهدافي الـ15 في كأس العالم أبداً. إذا سجل أكثر مني فسأهنئه وأنا معجب به طبعاً. لكنه لن يمحو أهدافي وتاريخي على الإطلاق.

مقالات متعلقة

Got