الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:02

إقتحام بيت مرشح رئاسة بلدية الناصرة يوسف عياد

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 21/10/13 21:41,  حُتلن: 07:45

جبهة الناصرة تستنكر وتحذر من خطورة الاعتداء على بين يوسف عياد

القائمة الاهلية وحنين زعبي يدينان الاعتداء على بيت مرشح الموحدة يوسف عياد

القائمة تدعو الى منع توتير الاجواء والحفاظ على الناصرة ديمقراطية كما تستحق

مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة ورئيس قائمة الناصرة الموحدة يوسف عياد :

الأيدي الآثمة التي أقدمت على هذه العملية تريد دب الرعب لدى مؤيدي القائمة ومرشحها يوسف عياد ولكن هذه الطرق لن تفيدهم

نستنكر مثل هذه الأعمال ونريد إنتخابات حضارية وديمقراطية تسود مدينة الناصرة بعيدا عن كل أشكال العنف وإن دلت هذه الأعمال على شيء فتدل على إفلاس منفذيها

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مجهولين قاموا بإقتحام بيت مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة ورئيس قائمة الناصرة الموحدة، يوسف عياد، حيث أقدموا على تخريب الممتلكات والعبث بالأثاث والأغراض في البيت الذي كان خاليا من سكانه.


يوسف عياد

وفي حديث لمراسلنا مع يوسف عياد قال: "الأيدي الآثمة التي أقدمت على هذه العملية تريد دب الرعب لدى مؤيدي القائمة ومرشحها يوسف عياد، ولكن هذه الطرق لن تفيدهم".

أصحاب مبدأ وحق
وتابع عياد حديثه:"نحن مستمرون في طريقنا ورؤوسنا مرفوعة ولن تثنينا هذه المحاولة عن الاستمرار بطريقنا حتى النهاية، لأننا أصحاب مبدأ وحق. ونستنكر مثل هذه الأعمال ونريد إنتخابات حضارية وديمقراطية تسود مدينة الناصرة، بعيدا عن كل أشكال العنف وإن دلت هذه الأعمال على شيء فتدل على إفلاس منفذيها". وإختتم عياد :"أعلمنا الشرطة بهذه الحادثة وقد باشرت التحقيق في القضية بغية التوصل للجناة". 

 
جبهة الناصرة تستنكر
وقد وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان إستنكار صادر عن جبهة الناصرة الديمقراطية، جاء فيه:"تستنكر جبهة الناصرة الديمقراطية، بأشد تعابير الاستنكار جريمة الاعتداء على بيت مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة يوسف عياد، إذ أن مواصفات وتفاصيل الجريمة وتوقيتها، يبعث فينا القلق الكبير من محاولات توتير الأجواء في المدينة. وتطالب جبهة الناصرة الشرطة، القيام بواجبها، والقاء القبض على الجناة ومعرفة خلفياتهم ودوافعهم، وأن تعمل على ضمان يوم انتخابات هادئ. وقد زار وفد من كادر جبهة الناصرة في حي الصفافرة، يتقدمه المرشح الجبهوي مروان السعدي، بيت الأخ عياد، للاعراب عن التضامن واستنكار الجريمة" إلى هنا نص البيان.

القائمة الاهلية وحنين زعبي يدينان الاعتداء على بيت مرشح الموحدة يوسف عياد
وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من القائمة الاهلية ومرشحتها حنين زعبي جاء فيه :" استنكرت الحملة الاعلامية للقائمة الاهلية وحنين زعبي للرئاسة الاعتداء الجبان على بيت مرشح الرئاسة يوسف عياد معتبرة ان الاعتداء ضربة ومحاولة توتير للاجواء في مدينة الناصرة. ودعت الحملة الى الحفاظ على اجواء تليق بمدينة الناصرة ولا تمس بوحدتها او اخلاقها واعتبرت ان أي مس بأي مرشح او مواطن نصراوي هو تعدي على كل المدينة ".واضاف البيان :"اعتبرت الحملة ان الاعتداء على مرشح رئاسة هو عمل جبان، وتوقيته يأتي يوم قبل الانتخابات يعني ان محاولة لاخذ الناصرة لاماكن لا يريدها كل نصراوي غيور. واضافت الحملة " السلوك تعبير عن حالة ضعف للمعتدي، ولا تليق بالنصراويين جميعا" الى هنا نص البيان.

قائمة ناصرتي تسنكر الاعتداء
ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من قائمة ناصرتي ومرشحها علي سلام جاء فيه: "تستنكر قائمة ناصرتي بأشد عبارات الاستنكار الاعتداء السافل على بيت مرشح الرئاسه عن القائمة الموحدة الأخ يوسف عياد. إن هذا السلوك الغريب هو لأيادٍ خفية همها تعكير اجواء المدينة والهدوء الذي ساد الحملة الانتخابية والذي لم تشهده المدينة على مدار كل الحملات الانتخابية منذ 20 عاما. إن قائمة ناصرتي تناشد الجميع اخذ الحيطة والحذر من كل محاولات العبث بمستقبل المدينة كما وتطالب بالرد الفوري الحازم على كل محاولات تعكير الاجواء الرائعة التي تسود المدينة. كما وتبارك ناصرتي أهالي الناصرة على نجاحهم في المحافظة على هذه الاجواء الديمقراطية حتى الآن ، وتتمنى ان تنتهي هذه المنازلة الديمقراطيه باجواء طيبة لما فيه من تأكيد على ان الانتخابات يوم واهل الناصرة دوم ".

مقالات متعلقة