الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

مرشح الرئاسة رفيق حلبي: أتحدث كرئيس لمجلس دالية الكرمل لأن النتائج واضحة

سليمان حلبي -
نُشر: 21/10/13 20:15,  حُتلن: 06:24

أكرم حسون هاجم رئيس المجلس كرمل نصر الدين بشكل مباشر حيث أنه لا يحترم رئيسا يتحدث بلغتين ولم يقصد بذلك الساءة بل قصده هو بالذات لأنه لم يقدم شيئاً للثقافة وللرياضة ولا حتى للتربية  أوالعمران 

عقد رفيق حلبي رئيس حركة الدالية تجمعنا والمرشح لرئاسة مجلس محلي دالية الكرمل، إجتماعًا إنتخابيًا ملخصًا لحملته الانتخابية وذلك مقابل منتزه البستان في دالية الكرمل وبحضور حاشد يزيد عن ستة الاف من المواطنين والمؤيدين.

 
المرشح للرئاسة رفيق حلبي

خلال الإجتماع تحدث الدكتور اكرم حسون عضو الكنيست السابق، وقد هاجم رئيس المجلس كرمل نصر الدين بشكل مباشر حيث قال:" لا أحترم رئيسا يتحدث بلغتين، ولا أقصد بذلك الإساءة له هو بالذات، بل أقصد أنه لم يقدم شيئاً للثقافة وللرياضة ولا حتى للتربية  أوالعمران".

نتائج واضحة
وتحدث رئيس مجلس دالية الكرمل الأسبق رمزي حلبي والذي ناشد الحضور بدعم المرشح رفيق حلبي وأعلن أن جبهته تدعم رفيق بكل قواها. كذلك تحدث عديد من الداعمين ومنهم رؤساء القوائم الستة للعضوية. وفي كلمته، فضل المرشح رفيق حلبي، عدم التحدث عن الأمور التي تنقص قرية دالية الكرمل، وقال لجمهوره "إنها المرة الاولى التي أتحدث فيها كرئيس للمجلس المحلي، لأن النتيجة واضحة ولا يمكن إخفائها. ومن ناحية اخرى فإن إستطلاعات الرأي تشير إلى نجاحنا بشكل واضح والفارق شاسع جدا". وتطرق إلى الحمل الكبير الذي بدأ يشعر به ويحمله وأوضح أنه يأمل أن لا يخيب الآمال.

كلمات عديدة
وتحدث ايضا النائب أيوب القرا والذي أوضح أن "الدالية تلتف حول رفيق حلبي". وبارك الأحتفال رئيس مجلس دالية الكرمل الأسبق رشدي حلبي وعضو المجلس خليل حلبي وإستمع الحضور إلى قصيدتين من الشاعرين توفيق حلبي وحسين زيدان. ويذكر أنه قام بعرافة الاحتفال الجماهيري كل من الفنان نمر وهبه وعبير حلبي.

مقالات متعلقة