الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:02

باكو خينتو: جاريث بيل سيفوز بدوري الأبطال مع الريال خمس مرات

كل العرب
نُشر: 21/10/13 17:20,  حُتلن: 06:02

باكو خينتو:

سنحقق البطولة مع بيل لا أعرف اذا كان سيفوز بها ست مرات كما فعلت من قبل ولكنه سيفوز بها خمس مرات

أتمنى أن يستمر كريستيانو رونالدو هنا لسنوات كثيرة إنه خارج المنافسة لأنه رقم واحد أفضل لاعب في العالم دون أدنى شك

قال أسطورة ريال مدريد الإسباني، باكو خينتو والذي توج مع النادي الملكي بدوري الأبطال في نظامه القديم ست مرات أن الويلزي جاريث بيل المنتقل حديثا لريال مدريد سيفوز بهذا اللقب مع ال"ميرينجي" خمس مرات.

وقال خينتو في تصريحات نقلتها النسخة الالكترونية من صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية اليوم "سنحقق البطولة معه، لا أعرف اذا كان سيفوز بها ست مرات كما فعلت من قبل، ولكنه سيفوز بها خمس مرات". وأضاف الأسطورة "إنه لاعب عظيم.. ظاهرة في كرة القدم لقد شاهدناه في إنجلترا وعرفنا مدى سرعته أنا واثق من أنه سينجح في ريال مدريد، إنها صفقة قوية".

كرستيانو أفضل لاعب
واعتبر اللاعب السابق الذي يبلغ عمره حاليا 80 عاما أن بيل سيكرم ذكرى القميص رقم 11 الذي كان يرتديه قبل اعتزال اللعب، مطالبا بضرورة الصبر عليه. وتحدث خينتو عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد حيث قال "أتمنى أن يستمر هنا لسنوات كثيرة، إنه خارج المنافسة لأنه رقم واحد، أفضل لاعب في العالم دون أدنى شك، كريستيانو يثبت كل يوم أنه لاعب حاسم بأداءه الرائع".
ويذكر أن ريال مدريد يتصدر حاليا مجموعته الثانية بست نقاط في دوري الأبطال، وسيستضيف يوفنتوس الإيطالي الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة. وكانت آخر مرة توج فيها الملكي بلقب دوري الأبطال في موسم 2001-2002 ونجح في التأهل للدور قبل النهائي خلال المواسم الثلاثة الماضية في عهد المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

مقالات متعلقة

Got