الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

مهرجان حاشد لقائمة التجمع ومرشحها لرئاسة مجلس محلي كفركنا واصل طه

انور امارة -
نُشر: 21/10/13 14:39,  حُتلن: 19:48

حضر الاحتفال عضو الكنسيت جمال زحالقه وألقى كلمته مخاطبا المواطن الكناوي

المرشح واصل طه :

وجود اللجنة المعينة في بلدة كفركنا ليس بذنب المواطنين انما سوء العمل والفشل الاداري السابق وقرار حل المجلس كان مهنيا

سنحمي بلدنا وسنحررها من اثار اللجنة المعينة ونضع بلدنا في المسلك السليم، مسلك التطور والتقدم في مطلع القرن الواحد والعشرين 

أقيم مساء الأحد مهرجان إحتفالي ختامي حاشد تحت عنوان "بشائر النصر" لقائمة التجمع الوطني برئاسة المرشح واصل طه بأجواء حماسية وبحضور واسع .


واصل طه

والقى أعضاء القائمة كلماتهم مؤكدين أن "من يستحق رئاسة مجلس كفركنا هو واصل طه"، كما وحضر الاحتفال عضو الكنسيت جمال زحالقه وألقى كلمته مخاطبا المواطن الكناوي أن "يحكم ضميره ويصوت لمن يراه مناسبا وأن واصل طه يستحق أن يكون رئيسا للمجلس لما لديه من انجازات محلية وايضا على صعيد البلاد".

بر الامان
أختتم الحفل المرشح واصل طه بكلمته معبرا عن فرحه لوقوف كل هذه الجماهير الحاشده لجانبه متطرقا لقضايا الانتخابات وما بعد الانتخابات، وتكلم بكل موضوعيه عن المخططات التي سيقوم بها. واكد واصل طه :" أن يمنحوه الثقة كي لا تعود اللجنة المعينة الى بلدة كفركنا، كونة يرى أن الذنب هو ليس بذنبهم انما سوء العمل والفشل الاداري السابق وقرار حل المجلس كان مهنيا ". وأضاف واصل طه:"المرشحون الاخرون يتحدثون عن برامج لا توجد في البلديات، نحن نقول بتواضع بأننا سنحمي بلدنا وسنحررها من اثار اللجنة المعينة ونضع بلدنا في المسلك السليم، مسلك التطور والتقدم في مطلع القرن الواحد والعشرين وكفى للظلمات، فعلينا أن لا نتغنى بالعشائرية والعائلية فنحن ثقتنا عالية بأبناء شعبنا ومجتمعنا في كفركنا وسوف نخدم بلدنا العزيز ونأخد بقاربه نحو بر الامان".

مقالات متعلقة