الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

مكابي أم الفحم يلاقي هبوعيل كتمون ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/10/13 13:40,  حُتلن: 16:47

هداري:

رغم أننا خسرنا ثلاث مباريات متتالية فاننا ما زلنا في وضع غير سيء للغاية وبالامكان التعويض وعلينا احراز الانتصارات لأنها المعادلة الأمثل لتحسين آمالنا بالبقاء في الدوري يتحسن مستوانا وهذا يدعونا للتفاؤل أننا سنفوز على كتمون ونفرح الجميع

يعود فريق مكابي أم الفحم الى استاد السلام، ملعبه البيتي، باحثا فيه عن نقاطه الأولى في دوري الدرجة الممتازة، حين يستضيف فريق هبوعيل كتمون، ضمن مباريات الأسبوع السابع، مساء اليوم الاثنين. وما زال الفريق الفحماوي يتذيل لائحة دوري الدرجة الممتازة، برصيد ناقص نقطتين، بعد خسارته الثالثة على التوالي. وخسر الفحماويون مباراتهم الخارجية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت بهدف واحد مقابل لا شيء. ويعي مدرب الفريق شمعون هداري أن على فريقه بدء جمع النقاط للحفاظ على آمال بالبقاء.



وقال هداري:"رغم أننا خسرنا ثلاث مباريات متتالية، فاننا ما زلنا في وضع غير سيء للغاية وبالامكان التعويض، وعلينا احراز الانتصارات لأنها المعادلة الأمثل لتحسين آمالنا بالبقاء في الدوري. يتحسن مستوانا وهذا يدعونا للتفاؤل أننا سنفوز على كتمون ونفرح الجميع". 

تعويض المباريات المؤجلة
يشار الى أن الفريق الفحماوي سيبدأ من يوم الجمعة المقبل اجراء مباراتين خلال أسبوع واحد، لتعويض المباريات المؤجلة لديه. وفي أم الفحم يؤكدون أن الفريق يتحسن من مباراة لأخرى ويتأقلم اللاعبون مع بعضهم البعض، ويرون أنه لا مفر من الفوز على كتمون، بهدف البدء بتجميع النقاط. وبدأ فريق كتمون يعود الى حجمه الطبيعي، فبعد بداية جيدة نسبيا للدوري، بجمعه أربع نقاط في مبارياته الثلاث الأولى، فانه تعرض الى ثلاث خسارات متتالية أعادته الى مراتب القاع للصراع من أجل بقائه في الدرجة الممتازة. الفريق ليس أضعف فرق الدوري لكنه من أضعفها، ولن تكون مهمته سهلا بالبقاء في الدوري، ان نجح بتحقيقها أصلا. فمهمة الوافد الجديد ليست كما يتوقع أعضاء فريقه. يحضر الفريق بعد خسارة بيتية أمام فريق مكابي نتانيا، متصدر اللائحة، بهدف واحد، في مباراة متوسطة الأداء من الطرفين. وقد يشارك لاعب خط الوسط عبد مرجان، ابن حيفا، في تشكيلة كتمون ان شفي من الاصابة التي أبعدته عن لقاء نتانيا، مع الاشارة الى أنه سيواجه زملاء الأمس.

مقالات متعلقة