الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

حيفا: طلاب المتنبي يزورون الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في راهبات المحبة

كل العرب
نُشر: 21/10/13 11:02,  حُتلن: 16:36

أبرز ما جاء في البيان:

وهدف الزيارة كان تهنئة الأولاد هناك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ورافق الطلاب في زيارتهم هذه المربي الفاضل أمير حبيشي المشرف على المجموعة

الفعالية المذكورة ليست الأولى من نوعها والتي تنظمها مجموعة الموجة الخضراء، لأهداف إنسانية واجتماعية ففي السابق تمت زيارة الأطفال المرضى في مشفى رمبام وكذلك دور المسنين

عممت سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "إنطلاقًا من سعي مدرسة المتنبي في حيفا لغرس روح البذل والعطاء والتفاني في نفوس طلابها، نظمت مجموعة الموجة الخضراء في المدرسة، ضمن مشروع التربية الاجتماعية، زيارة للأولاد ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرسة راهبات المحبة في حيفا".

 

وتابع البيان: "وهدف الزيارة كان تهنئة الأولاد هناك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. ورافق الطلاب في زيارتهم هذه المربي الفاضل أمير حبيشي، المشرف على المجموعة، وتضمنت الزيارة توزيع الهدايا والحلوى والورود على الأطفال، وذلك لرسم البسمة على شفاههم وإدخال البهجة إلى قلوبهم. كما تمنى طلاب المتنبي السعادة والهناء للأطفال، مذكّرين إياهم بأنهم في قلوب طلاب المتنبي وأسرتها على الدوام".

أهداف إنسانية واجتماعي
واختتم البيان: "ويجدر بنا أن نذكر بأن الفعالية المذكورة ليست الأولى من نوعها، والتي تنظمها مجموعة الموجة الخضراء، لأهداف إنسانية واجتماعية. ففي السابق تمت زيارة الأطفال المرضى في مشفى رمبام وكذلك دور المسنين. كما تعمل المجموعة المذكورة على تنظيف شواطئ حيفا ومبنى المدرسة وجوارها وتزيينها بالورود"إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة