الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

اعتقال ثلاثة أشخاص من الطيرة بشبهة اقتحام مركبات في بيتح تكفا

كل العرب
نُشر: 21/10/13 09:00,  حُتلن: 12:25

بيان شرطة الشارون:

تم يوم أمس الأحد اعتقال رجل من سكان الطيرة يبلغ من العمر 43 عاما وخلال تفتيش منزله عثر على أغراض يشتبه بأنها مسروقة فيما نجحت الشرطة خلال وقت قصير بالوصول الى أصحاب المركبات المقتحمة الثلاث

تم نهاية الأسبوع العثور على حواسيب أجهزة تابليت نظارات شمسية كاميرات حقائب 20000 شيكل وعدد من حبات الإكستازي خلال تفتيش منزل أحد أفراد العصابة من سكان الطيرة البالغ من العمر 43 عاما

عمم الناطق بلسان شرطة الشارون، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه "تم أمس الأحد اعتقال مشتبه ثالث، ينتمي لعصابة اقتحام مركبات تحت التهديد في مقبرة في بيتح تكفا، هذا وتم خلال تفتيش منزله العثور على ممتلكات يشتبه بأنها مسروقة، تماما كالممتلكات التي عثر عليها في منزلي شريكه. ومن الأغراض التي عثر عليها، عدد من الشموع. هذا وقد تعرف عدد من المشتكين على أغراضهم، فيما دعت الشرطة أصحاب المركبات المقتحمة الى تقديم الشكاوى"، كما جاء في بيان الشرطة.


تصوير: شرطة بيتح تكفا

وتابع البيان: "هذا وقام قبل عدة اسابيع أفراد عصابة بإقتحام مركبات في مقبرة في بيتح تكفا، حيث أن مشيّعين كانوا قد ركنوا مركباتهم وجاءوا لزيارة موتاهم، وعند عودتهم بعد بضعة دقائق لاحظوا الإعتداء على المركبات وسرقة كافة الممتلكات. وقد تم خلال الأسبوع الماضي اعتقال مشتبه متلبسا، وفي أعقاب ذلك تم في الأيام الأخيرة اعتقال مشتبهين آخرين اثنين، عثر بداخل منزليهما على مئات الأغراض المسروقة". وأضاف البيان: "يشار الى انه تم يوم أمس الأحد اعتقال رجل من سكان الطيرة، يبلغ من العمر 43 عاما، وخلال تفتيش منزله عثر على أغراض يشتبه بأنها مسروقة، فيما نجحت الشرطة خلال وقت قصير بالوصول الى أصحاب المركبات المقتحمة الثلاث، وبعد تعرفهم على أغراضهم تمت أعادتها لهم، فيما تم أيضا نهاية الأسبوع العثور على حواسيب، أجهزة تابليت، نظارات شمسية، كاميرات، حقائب، 20000 شيكل وعدد من حبات الإكستازي خلال تفتيش منزل أحد أفراد العصابة من سكان الطيرة البالغ من العمر 43 عاما، كما ونجحت الشرطة بالوصول الى صاحب مركبة مقتحمة أخرى واعادتها له".
هذا وأفاد الناطق بلسان شرطة الشارون في بيانه أنه "تم اعتقال المشتبه الأول يوم الأربعاء الماضي، حيث ان مركبة أثارت شكوك المخبرين الذين تواجدوا في المكان، فرت من المكان، وفي نهاية المطاردة عثر عليها في الطيرة. يشار الى ان صاحب المركبة شاب يبلغ من العمر 20 عاما، حاول الاختباء في منزله، لكن تم العثور عليه واعتقاله". وأضاف الناطق بلسان الشرطة: "الشرطة تشتبه بإقتحام عشرات المركبات، وانه رغم العثور على مئات الأغراض هناك أغراض اخرى لم يتم العثور عليها بعد. هذا وقد عثرت الشرطة أيضا خلال عمليات التفتيش التي أجرتها على شموع مسروقة من المقبرة أو المركبات"، الى هنا بيان الشرطة كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242201.07
BTC
0.53
CNY