الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 17:01

مكابي تل أبيب يستضيف المتذيل هبوعيل رمات هشارون ضمن الدرجة العليا

حجاج رحال -
نُشر: 20/10/13 17:21,  حُتلن: 17:30

يشكو فريق هبوعيل رمات هشارون من أوضاع مزرية للغاية

في رمات هشارون تعرض قلب الدفاع آفي سطرول والمدافع الأيسر أوري شطريت الى اصابتين

عن تشكيلة تل أبيب سيغيب لاعب الوسط دور ميخا والمهاجم باراك يتسحاكي لاصابتيهما

من المتوقع أن يشارك صانع الألعاب مهران راضي والمهاجم مؤنس دبور في التشكيلة الأساسية

تم نقل المباراة بين فريقي مكابي تل أبيب ضد هبوعيل رمات هشارون من استاد بلومفيلد الذي يمر بعملية زرع عشب شتوي، الى استاد رمات جان الدولي، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (20:10)، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة العليا، في مباراة تجمع بطل الدوري والمتصدر مع متذيل اللائحة.


مهران راضي


ومن أجل حث المشجعين على اقتناء البطاقات فانه تم تخفيض الأسعار الى خمسين شيكل ثمن تذكرة الدخول الواحدة، ومن المتوقع أن يحضر قرابة 30 ألف متفرج، 10 آلاف منهم من أصحاب البطاقات السنوية. مهنيا يحضر مكابي تل أبيب بعد نجاح بارز في البطولة الأوروبية، وفي الدوري الاسرائيلي تعادل أمام أشدود بدون أهداف، مما قطع أربعة انتصارات متتالية.

تشكيلة تل أبيب
عن تشكيلة تل أبيب سيغيب لاعب الوسط دور ميخا والمهاجم باراك يتسحاكي لاصابتيهما، لكن كادر الفريق واسع، وعلى كل وظيفة يتنافس لاعبان على الأقل. ومن المتوقع أن يشارك صانع الألعاب مهران راضي والمهاجم مؤنس دبور في التشكيلة الأساسية. وحذّر باولو سوسا، مدرب مكابي تل أبيب، لاعبيه من الاستهتار بالفريق الخصم، مؤكدا أن عدم اللعب بجدية قد يكلّف فريقه غاليا. ويرى مسؤولو الفريق أن اجراء المباراة على استاد رمات جان الواسع سيسهّل المهمة أكثر على فريقهم، ويظهر الفوارق الواضحة في المسستوى واللياقة البدنية بين الفريقين.

هبوعيل رمات هشارون
ويشكو فريق هبوعيل رمات هشارون من أوضاع مزرية للغاية. اللاعبون لن يحصلوا على أجورهم عن الأشهر أيلول حتى كانون الأول (9-12) الا في شهر كانون الثاني المقبل، حين يحصل الفريق على الدعم السنوي من البلدية. وحتى أن هذا الأمر ليس مؤكدا، فاذا لم يعد انتخاب رئيس البلدية الحالي روخبيرجير، المعروف بدعمه للفريق، فانه سيكون في مشكلة كبيرة جدا جدا. مهنيا الفريق في وضع صعب جدا. يتذيل اللائحة جارا خلفه خمس خسارات وكادر لاعبين غير جيد ومقلص. واذا كان ذلك لا يكفي فان خمسة لاعبين سيغيبون عنه أمام مكابي تل أبيب. فلاعب خط الوسط حسن أبو زايد، المعار من مكابي تل أبيب، لا يمكنه اللعب ضد فريقه السابق حسب الاتفاق بين الطرفين. وتعرض قلب الدفاع آفي سطرول والمدافع الأيسر أوري شطريت الى اصابتين، وفي رمات هشارون لا يريدون المخاطرة لاشراكهما بكل ثمن، بل يهدفون الى اراحتهما. وينضم الاثنان الى لاعبي الوسط توم مينيشاروف وبن رايخراط، علما أن مينيشاروف ورايخراط قد يجتازان فحوصت طبية قبل المباراة في محاولة لاشراكهما. مع هؤلاء اللاعبين المهمة شبه مستحيلة، وبدونهم تبدو مستحيلة.


مؤنس دبور

مقالات متعلقة