الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

إجتماع إنتخابي حاشد في عسفيا لمرشح الرئاسة رائد منصور: سنخدم البلدة بكل طاقتنا

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 20/10/13 14:31,  حُتلن: 18:37

رائد منصور توجه لجمهوره وتحدث عن النواقص في قرية عسفيا ووعد بإيجاد الحلول للمشاكل العالقة كالكهرباء وتطوير السياحة وبناء مدرسة مهنية والتوصل الى نتائج بجروت بمستوى افضل

عقد رائد منصور رئيس حركة النبع والمرشح لرئاسة المجلس المحلي عسفيا إجتماعا إنتخابيا، في منتزه أفراح الكرمل، بحضور حاشد من المواطنين والمؤيدين وأيضا المرشحين للرئاسة الشيخ جهاد قبلان والمحامي شكيب أبو ركن.


المرشح رائد منصور

خلال الإجتماع تحدث رئيس مجلس عسفيا الأسبق كنج منصور والذي ناشد الحضور بدعم المرشح رائد منصور، كذلك تحدث العديد من الداعمين ومنهم عضو قائمة النبع أيوب منصور، وعضو المجلس السابق اميل روحانا، وبإسم النساء تحدثت فاتن شروف.

مخططات مستقبلية
رائد منصور خلال كلمته، توجه لجمهوره وتحدث عن النواقص في قرية عسفيا "والتي لم تتغير منذ فترة طويلة وما زالت تنتظر الحل". كما وأشار رائد منصور إلى تخطيطه لدعم الفعاليات الاجتماعية، دعم الرياضة والحركات الشبابية، وأكد "حملت بلدتي واسمها إلى كل مكان ورفعت رايتها وقررت أن أخدمها بكل طاقاتي". ووعد رائد منصور بإيجاد الحلول للمشاكل العالقة كالكهرباء وتطوير السياحة وبناء مدرسة مهنية والتوصل الى نتائج بجروت بمستوى افضل.

مقالات متعلقة