الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

إجتماع حاشد لقائمة المستقبل ومرشحها عبد الحكيم طه في بلدة كفركنا

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 20/10/13 12:39,  حُتلن: 16:07

المرشح عبد الحكيم طه في كلمته لأهالي كفركنا:

نشكر جميع العائلات الداعمة لنا وكل إنسان في كفركنا على مؤازرتهم ودعمهم لنا وانا بعون الله واتق بالنصر نحن أصحاب أمانة وأصحاب تقة وقادرون بهمة الشباب والجميع خدمة بلدنا والنهوض بها في شتى المجالات

كفركنا أغلى منا جميعا فهي ستبقى ونحن سنزول ونعدكم بأن نترك تاريخا مشرفا كما تركة أبنائنا واجدادنا والناس الطيبين في كفركنا في قائمتنا قائمة المستقبل، التي سيشهد لنا التاريخ وأقولها بتواضع وصدق

في الأيام القليلة الماضية تلقينا العديد من الإتصالات الداعمة لنا من معضم العائلات في كفركنا فثقة السكان عالية بنا وسوف نواصل خطنا بالصدق وطريق الأمانة ولم نكذب يوما على أحد ولم نستغل أحد وجئنا للخدمة وليس لإستغلال مؤسسة مجلس كفركنا

عقدت مساء أمس السبت، قائمة المستقبل في بلدة كفركنا برئاسة المرشح عبد الحكيم طه إجتماعا حاشدا لكوادرها، ألقيت به الكلمات الأخيرة ما قبل الإنتخابات.

هذا، وتحدث في الإجتماع أعضاء القائمة الاستاذ خضر طه وعضو القائمة المحامي مظهر عباس والمرشح ناهي سعيد وداعم القائمة بأصوات الرئاسة حسين أبو عرب وسليم عبد الله والمحامي خالد طه وآخرون. وخلصت كلمات الخطباء الى أن النصر سيكون حليف قائمة المسقبل وسيكون الفارق عن باقي القوائم بشكل كبير وأن عبد الحكيم طه سيكون الرئيس القادم لكفركنا ليدير المجلس المحلى بعدالة ومهنية.

محبة وإحترام 
وخاطب المرشح عبد الحكيم طه في كلمته لأهالي كفركنا معايدا عليهم بأجمل باقات المحبة والإحترام ومناشدهم بأن يمنحوه الثقة وأن يصوطوا من باب المسؤولية العالية كون الصوت غالي ويمكنهم من خلالة التاثير على مستقبل بلدة كفركنا. واضاف طه: "نشكر جميع العائلات الداعمة لنا وكل إنسان في كفركنا على مؤازرتهم ودعمهم لنا، وانا بعون الله واتق بالنصر، نحن أصحاب أمانة وأصحاب تقة وقادرون بهمة الشباب والجميع خدمة بلدنا والنهوض بها في شتى المجالات". وتابع طه: "في الأيام القليلة الماضية تلقينا العديد من الإتصالات الداعمة لنا من معضم العائلات في كفركنا، فثقة السكان عالية بنا، وسوف نواصل خطنا بالصدق وطريق الأمانة ولم "نكذب يوما على أحد، ولم نستغل أحد وجئنا للخدمة وليس لإستغلال مؤسسة مجلس كفركنا"، فأموال مجلس كفركنا كأموال الوقف ويجب أن نصونها ونحافظ عليها، فنحن جئنا لنعطي ونعمل وليس لمصالح وغايات شخصية وغيرها".

مصلحة كفركنا 
وأضاف قائلا: "نحن نقف مع المظلومين وبوجه الظالم في كل مكان ومناسبة او أي إنسان إن كان، فنحن نؤمن بالأفعال وليس بالأقوال، فكثر الكلام لا يأتي بالنتائج، ونحن سنعمل بكل معنى الكلمة من أجل مصلحة كفركنا، كونها فوق الجميع، كفركنا أغلى منا جميعا فهي ستبقى ونحن سنزول ونعدكم بأن نترك تاريخا مشرفا كما تركة أبنائنا واجدادنا والناس الطيبين في كفركنا في قائمتنا قائمة المستقبل، التي سيشهد لنا التاريخ وأقولها بتواضع وصدق، والتي جاءت لمصلحة أهالي كفركنا".
وفي الختام خاطب المرشح عبد الحكيم طه جميع المحبين والشباب في قائمة المستقبل بأن يتعاملوا مع يوم الإنتخابات بروح رياضية وإحترام جميع القوائم والمرشحين.

مقالات متعلقة