الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

الحركة الطلابية اقرأ تهنئ الطلاب العرب بمناسبة العام الدراسي الجديد وعيد الأضحى

كل العرب
نُشر: 20/10/13 09:52,  حُتلن: 13:39

كتل الحركة الطلابية اقرأ تنشط طيلة العام الدراسيّ الجامعيّ بنشاطات وفعاليات متنوعة وهادفة تصبّ في خدمة الطلاب العرب في المعاهد العليا في البلاد

عممت الحركة الطلابية اقرأ، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "في بداية العام الدراسيّ الجامعيّ الجديد وقُبيل عيد الأضحى المبارك كتل الحركة الطلابية اقرأ تضفي أجواء العيد والفرح والسرور على الطلاب العرب في الجامعات والكليات في البلاد، حيث قامت كوادر كتل اقرأ الطلابية أيام الأحد والاثنين من الأسبوع الفائت باستقبال الطلاب العرب في جامعات حيفا والقدس وتل أبيب ومعهد التخنيون وكليات روبين وتل حاي ومرج ابن عامر وتوزيع حلوى العيد وبطاقات المعايدة عليهم مهنئين إياهم بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجامعيّ الجديد وعيد الأضحى المبارك، متمنين لهم سنة تعليمية جديدة ملؤها التفوّق والتميّز والنجاحات المثمرة وعيدا سعيدا".

وتابع البيان: "من الجدير بالذكر أنّ كتل الحركة الطلابية اقرأ تنشط طيلة العام الدراسيّ الجامعيّ بنشاطات وفعاليات متنوعة وهادفة تصبّ في خدمة الطلاب العرب في المعاهد العليا في البلاد.  وفي حديث مع أنس محاميد مرّكز الإدارة الطلابية في الحركة الطلابية اقرأ أكدّ على ما يلي: "مع بداية السنة الدراسية وحلول عيد الأضحى المبارك أتمنى أن تكون سنة دراسية موفقة ومفعمة بنجاح وتفوق طلابنا العرب. طلابنا الأعزاء الحركة الطلابية اقرأ معكم وترافقكم على مدار العام الدراسيّ لتصل بالطالب العربي الى التمي، لذا ننتظر منكم متابعتنا ومشاركتنا نشاطاتنا وفعالياتنا على مدار العام، وكل عام وأنتم بخير". وأضاف محمد فرحان مدير مجلس الحركة الطلابية في اقرأ: "بدأت الحركة الطلابية اقرأ استعداداتها لافتتاح العام الدراسي من خلال استقبال الطلاب الجدد وتوجيههم وتزويدهم بأدوات ومهارات تعينهم على النجاح في الحياة الجامعية . كما واكدت الحركة الطلابية على بعض القيم والمبادئ التي نؤمن في ترسيخها بين طلابنا والتي ناقشتها في مؤتمرها الطلابي " من الجامعة ننطلق" ، مثل التطوع ، وحاجة المجتمع العربي للطالب الجامعي المثقف الذي يعيش قضايا مجتمعه وليس يفقط يدرس من اجل الحصول على شهادة . في النهاية نتمنى لطلابنا عاما دراسيا موفقا وللكتل الطلابية العربية مزيدا من التنسيق والتعاون"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة