الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

كلوب مدرب بروسيا دورتموند: لقد لعبنا جيداً حتى نفذت طاقتنا بالدوري الألماني

كل العرب
نُشر: 20/10/13 07:47,  حُتلن: 22:48

كلوب :

تعكس المباراة مشاكل الأيام الـ13 الأخيرة لعبنا جيداً حتى نفذت طاقتنا توقفنا عن لعب الكرة بعد ذلك والسبب هو اللياقة البدنية للاعبين لدى نوري شاهين أو ماركو ريوس نقص في التدريب وكان عملاً صعباً 

اعترف يورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند بتراجع مستوى اللياقة البدنية للاعبيه هذا الموسم بعد المعاناة التي واجهها وصيف دوري أبطال أوروبا لتحقيق الفوز على هانوفر في مباراة السبت في الدوري الألماني.



وتحدث كلوب عن المباراة للموقع الرسمي للنادي عبر الإنترنت:"تعكس المباراة مشاكل الأيام الـ13 الأخيرة. لعبنا جيداً حتى نفذت طاقتنا. توقفنا عن لعب الكرة بعد ذلك، والسبب هو اللياقة البدنية للاعبين. لدى نوري شاهين أو ماركو ريوس نقص في التدريب وكان عملاً صعباً حقاً بالنسبة لهما. لكننا سمحنا لهم بفرض أسلوبهم علينا أيضاً ولعبنا الكثير من الكرات الطويلة إلى الأمام"، وأضاف: "كان فوزاً بشق الأنفس حقاً لكن لا بأس بذلك. يمكن للمرء أن يرى هذه المباراة على أنها حصة تدريبية إضافية، تلك التي فوتناها بسبب الجولة الدولية. علينا أن نتجاوز ذلك لكن هذا ليس إلا دافع لزيادة قوتنا. آزرتنا الجماهير بشكل رائع. علينا أن نهز أنفسنا الآن ونأخذ مفساً عميقاً".

مقالات متعلقة

Got