الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

ريال مدريد يتخطى حارس ملقا الشجاع ويسجل هدفين في مباراة ملكية التوقيع

كل العرب
نُشر: 19/10/13 15:20,  حُتلن: 21:25

  الجولة الأولى من المباراة شهدت إحتكارا و سيطرة واضحة على الكرة من طرف لاعبي فريق ريـال مدريد

تمكن فريق ريـال مدريد خلال المواجهة التي جمعته قبل قليل بضيفه ملقا من تحقيق الإنتصار، و ذلك بعدما فاز بنتيجة (2-0) في مباراة عن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

الشوط الأول: إحتكار لريـال مدريد .. و تألق للحارس كاباييرو
شهدت الجولة الأولى من المباراة إحتكارا و سيطرة واضحة على الكرة من طرف لاعبي فريق ريـال مدريد، و ذلك من خلال المحاولات الكثيرة التي أضاعها هجوم الفريق الملكي من خلال تدخلات ناجحة لحارس الفريق الأندلسي كاباييرو.
هيجان "الميرينغي" بدأ منذ البداية، و ذلك من خلال الهدف الذي سجله الشاب ألفارو موراتا في الدقيقة 20، إلا أن حكم الشرط كان له رأي آخر و رفع رايته حارما إبن المدريديستا من تأكيد أحقيته في المشاركة كأساسي في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
دفاع فريق ملقا إستسلم لهجوم ريـال مدريد بقيادة النجم كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالإضافة إلى موراتا، إلا أن الحارس كاباييرو كان رجل المباراة من خلال تصدياته، حيث و في الدقيقة 34 وقف في وجه موراتا و حرمه من تسجيل الهدف من رأسية مركزة. فريق ملقا الذي ظل يدافع طيلة 45 دقيقة، كاد في الدقيقة 41 من هز شباك الحارس دييغو لوبيز من خلال تسديدة اللاعب إليسيو التي مرت بجانب القائم الأيمن للحارس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني: كاباييرو يستسلم أمام دي ماريا و رونالدو
فور العودة من مستودع الملابس، تمكن فريق ريـال مدريد من افتتاح حصة التسجيل، و بالضبط في الدقيقة 46 من تمريرة للاعب دي ماريا على شكل تسديدة غالطت الحارس كاباييرو و استقرت في شباكه.
المباراة شهدت مواجهة بين ريـال مدريد و الحارس كاباييرو، بحيث أن فريق ملقا لم يظهر بالوجه المطلوب و ترك حارسه يتصدى للعديد من محاولات الفريق الملكي، كانت أولها في الدقيقة 50 من تسديدة للاعب إيسكو، ليعود في الثانية و يتصدى لركلة حرة نفذفا كريستيانو رونالدو في الدقيقة 72.
الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت هيجان من فريق ريـال مدريد قابله تألق كبير لكاباييرو، الذي حرم رونالدو من تسجيل هدفه الأول في المباراة، بعدما تصدى لمحاولته في الدقيقة 82. و بعد عودته من الإصابة، شارك النجم الولزي غاريت بايل خلال الربع ساعة الأخيرة مكان موراتا، و تمكن من منح ضربة جزاء للفريق الملكي ترجمها رونالدو لهدف في الدقيقة 91 أنهى به المباراة بفوز لريـال مريد.

مقالات متعلقة

Got