الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

وفد من الحركة الاسلامية في كفركنا يزور مقرات المرشحين عشية الانتخابات

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 19/10/13 10:53,  حُتلن: 13:45

الزيارة تأتي للتأكيد على اهمية مرور يوم الانتخابات وسط التزام الجميع بالمحافظة على الهدوء وتقبل النتائج مهما كانت

الشيخ كمال خطيب شدد في جميع المقرات على موقف الحركة الاسلامية من الانتخابات وأنها تقف على مسافة متساوية من جميع المرشحين وأنها بعد الانتخابات ستمد يدها للفائز

 
قام مساء أمس الجمعة وفد من ابناء الحركة الاسلامية في كفركنا، يتقدمهم الشيخ كمال خطيب، والشيخ خالد صقر، والشيخ جلال زعبي، بزيارة الى مقرات المرشحين في البلدة .وقاد جاءت هذه الزيارة للتأكيد على اهمية مرور يوم الانتخابات، وسط التزام الجميع بالمحافظة على الهدوء، وتقبل النتائج مهما كانت.

وقد تحدث الشيخ كمال خطيب في جميع المقرات، مشددا على موقف الحركة الاسلامية من الانتخابات، وأنها تقف على مسافة متساوية من جميع المرشحين، وأنها بعد الانتخابات ستمد يدها للفائز، وتشاركه في التغيير والبناء، وأنها كذلك لن تتردد في قول كلمة الحق للمخطئ والمسيء، إن اساء.

تقبل عدم الفوز
ودعا الشيخ الجميع الى تقبل عدم الفوز، كما هو تقبل الفوز. وقال الشيخ خطيب إن الرئاسة تكليفا، وليس تشريفا، لان الذي سيفوز بها سيحمل مسؤولية كبيرة، وسيكون مؤتمن على مصالح البلدة.

وحدة كفركنا
وقد اثنى المرشحون دون استثناء على هذه الخطوة التي بادرت اليها الحركة الإسلامية، وابدوا التزامهم جميعا بالحفاظ على سلامة ووحدة كفركنا، مجمعين بدورهم على اهمية الالتزام بميثاق الشرف الذي وقعوا عليه سابقا، ومؤكدين على ضرورة تجاوز الانتخابات بسلام، ومتمنين أن تبقى كفركنا لكل أهلها، بعيدة عن المشاكل والمشاحنات. 

مقالات متعلقة