الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

مورينيو: كأس العالم دون انجلترا ليس كأس عالم

كل العرب
نُشر: 18/10/13 16:40,  حُتلن: 23:01

جوزيه مورينيو:

 كان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يريد الاستفادة من خدماتي في تقديم اي استشارة انا مستعد دائما لتقديم المساعدة لهم

اكد مدرب نادي تشلسي الانجليزي جوزيه مورينيو، على انه مستعد لتقديم الاستشارة اللازمة في اي وقت لمدرب المنتخب الانجليزي روي هودجسون، مؤكدا على ان سعادته كانت كبيرة يوم الثلاثاء الماضي بعد تأهل المنتخب الانجليزي بشكل رسمي الى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وحسب بعض وسائل الاعلام الانجليزية، فإن رئيس الاتحاد الانجليزي “جريج دايك”، يستعد لتكوين لجنة استشارية من اجل تحسين حظوظ المنتخب الانجليزي في تقديم مستوى جيد في المونديال القادم.
 

إذ يقول المدرب البرتغالي في تصريح له لوسائل الاعلام الانجليزية:"ان كان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يريد الاستفادة من خدماتي، في تقديم اي استشارة انا مستعد دائما لتقديم المساعدة لهم..” واضاف:”انا كان المنتخب الانجليزي يركز فقط على الحاضر وليس المستقبل ، فإن روي هودجسون يملك تشكيلة قوية من اللاعبين الشباب ، الذين يمكنهم البصم على اداء مشرف في نهائيات كأس العالم القادمة".

تأهل انجلترا
وعبر مورينيو عن شغفه الكبير بالمنتخب الانجليزي، قائلا:”كأس العالم دون انجلترا ليس كأس عالم، فهي واحدة من بلدان مهد كرة القدم وحتى ان لم يكن المنتخب في مستوى جيد، إنجلترا يجب ان تحافظ دائما على الحضور في البطولة". واضاف:”لم احتفل يوم الثلاثاء بالقفز صعودا وهبوطا، أو الشرب.. ، لأن هذا ليس من طبيعتي ولكن في داخلي كنت سعيدا جدا بتأهل انجلترا".

مقالات متعلقة

Got