الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 22:02

غدا السبت: المهرجان الانتخابي الختامي لجبهة الناصرة ومرشحها رامز جرايسي

كل العرب
نُشر: 18/10/13 14:40,  حُتلن: 16:20

بيان جبهة الناصرة:

المهرجان في بيت الصداقة في الساعة السابعة مساء

عشرات الاجتماعات الشعبية والحلقات البيتية بمشاركة مرشحي وقيادات الجبهة

فجر الأربعاء المقبل ستحتفل الناصرة برامز جرايسي رئيسا لبلديتها ليواصل مشوار التطور والعصرنة

عممت جبهة الناصرة بيانا: "تعقد جبهة الناصرة الديمقراطية مساء يوم غد السبت، المهرجان الانتخابي الختامي لحملتها الانتخابية، إذ تكثفت التحضيرات في الايام الأخيرة، كي يكون بيت الصداقة مهيئا لاستقبال الحشود الكبيرة، التي ظهرت في الالتفاف الجماهيري الضخم، الذي رافق الجبهة في حملتها الانتخابية من خلال عشرات الاجتماعات الشعبية والحلقات البيتية التي عقدت في كل أحياء والمدينة على مدار الاسابيع الأخيرة".

وتابع بيان جبهة الناصرة: "ويعقد المهرجان في الساعة السابعة مساء، بمشاركة مرشحي الجبهة ومرشح الرئاسة، رئيس البلدية رامز جرايسي، وقد وضع الطاقم الانتخابي لحملة جبهة الناصرة، كل الترتيبات اللازمة، كي يكون مقر المهرجان قادرا على استقبال الحشود. وانتشر المئات من الناشطين الجبهويين في اليومين الأخيرين في الاحياء لتوزيع دعوة المهرجان والنداء الأخير للناخب النصراوي، كي يتجه الى صندوق الاقتراع، بقرار يضمن مستقبلا عصريا للمدينة وأهلها وللأجيال القادمة، ويواصل منح الثقة لمنح لمن صانها في الدورات السابقة".

اجتماعات شعبية وحلقات بيتية
وجاء في البيان: "ويُعقد المهرجان، بعد أن عقدت جبهة الناصرة على مدار الأسابيع الأخيرة، عشرات الاجتماعات الشعبية والحلقات البيتية، وكان الالتفاف الشعبي واضحا وملموسا في كل هذه اللقاءات، وبرز بشكل خاص الالتفاف الشبابي والنساء حول قائمة الجبهة ومرشحها للرئاسة رامز جرايسي. وخاطب مرشحو الجبهة جمهور الناخبين، بما يحترم عقل الناخب والمواطن النصراوي، من خلال تقييم المرحلة المنتهية بكل موضوعية وشفافية، وطرح تصورات وبرامج المستقبل، لأن الانتخابات من ناحية جبهة الناصرة، هي كشف حساب أمام الناخب والمواطن النصراوي".

بشائر النصر
واختتم البيان: "وقالت جبهة الناصرة في بيانها، إن بشائر النصر، نصر الجبهة، نصر مدينة الناصرة تلوح بالأفق، وفجر يوم الاربعاء المقبل، ستحتفل المدينة برئيسها المنتخب لولاية جديدة، رامز جرايسي، وقوة كبيرة لقائمتها في المجلس البلدي، فها هي الحملة الانتخابية شارفت على الانتهاء، ونحن والنصر على ميعاد" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة