الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

مارادونا: بعض الأشخاص يخشوني وأتمنى تدريب نابولي بعد رحيل بنيتيز

كل العرب
نُشر: 18/10/13 07:49,  حُتلن: 10:32

ديغو مارادونا:

أتمنى أن أتمكن من الاشراف على تدريب نابولي عندما يرحل بنيتيز

في غضون أربعة أشهر، سأكمل عشرة أعوام لم أتعاط فيها شيئا

أبدى الأسطورة الأرجنتينية ديغو مارادونا العودة الى فريقه السابق، نابولي الإيطالي من بوابة منصب المدير الفني، بعد رحيل المدرب الحالي الإسباني رافاييل بنيتيز الذي أشرف على الفريق نهاية الموسم الماضي.

وقال مارادونا الذي سبق أن تولى الاشراف على تدريب المنتخب الارجنتيني في تصريحات صحفية: "أتمنى أن أتمكن من الاشراف على تدريب نابولي، عندما يرحل بنيتيز". وأضاف مارادونا الذي يشغل منصب السفير الرياضي لامارة دبي منذ العام الماضي "هناك تغييرات للمدربين في كل مكان ، من أسبانيا إلى إيطاليا ، ومن إنكلترا إلى روسيا ، لكن بعض الأشخاص يخشونني".
يشار الى أن الأسطورة الأرجنتينية سبق له أن لعب للفريق الايطالي في أواخر عقد الثمانينيات ومطلع التسعينيات وقاده لإحراز لقبين في الدوري الإيطالي.

تعاطي المخدرات 
وقال أسطورة اللعبة ، الذي درب منتخب الأرجنتين بين عامي 2008 و2010، إنه لم تعد له أي علاقة بعالم المخدرات.
ومن جانب اخر كشف مارادونا عن أنه لم سيكمل قريبا عشرة أعوام دون أن يتعاطى فيها أي نوع من المخدرات، حيث قال: "في غضون أربعة أشهر، سأكمل عشرة أعوام لم أتعاط فيها شيئا". وتطرق مارادونا للحديث عن ناديه السابق الذي سيواجه روما حيث قال: "على الرغم من أن روما يسير كقطار هذا الموسم ، لكن نابولي لديه عطش أكبر لتحقيق الفوز. أتمنى أن يقدم لاعبوه غدا مباراة كبيرة".
ويتواجد مارادونا منذ أيام في العاصمة الايطالية روما من أجل استلام جائزة من صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" ،تقديراً لعطائه مع ناديه السابق نابولي.

مقالات متعلقة

Got