الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

الطريق الصحيح في ديرحنا: قوائم أخرى ضغطت على نشطائنا لدعمها

عبد حسين- مراسل
نُشر: 17/10/13 16:32,  حُتلن: 20:08

 الطريق الصحيح:

اننا مستمرون في خوض الانتخابات للرئاسة والعضوية وهو قرار لا رجعة عنه وغير قابل للنقاش بتاتا

اننا في الطريق الصحيح نؤكد لجمهورنا الكريم انه لا مفاوضات ولا وعود من هذا القبيل انما كانت محاولة للضغط على افراد من اعضاء الطريق الصحيح وكان الجواب واضحا وقاطعا


تزداد الحملة الانتخابية منافسة وسخونة من يوم ليوم، ومع اقتراب موعد الانتخابات تتصارع وتتنافس ثلاث قوائم في بلدة ديرحنا وثلاثة مرشحين لرئاسة المجلس المحلي. تحاول كل قائمة ضم أكبر عدد من الناخبين لصالحها للفوز برئاسة المجلس المحلي لأن كل صوت يؤثر وله أهمية كبرى.



وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب من مسؤول كبير في قائمة الطريق الصحيح انه تمت في الأيام الأخيرة ضغوطات كبيرة من قبل أشخاص تابعين لإحدى القوائم على ثلاثة ناشطين في قائمة الطريق الصحيح كي يغيروا موقفهم من اجل التراجع عن خوض الانتخابات ودعم احد المرشحين الاخرين. ونوه قائلا إنه "تم الترويج في القرية لبعض الشائعات مفادها ان قادة الطريق الصحيح اجتمعوا مع احد الرؤساء وهذا غير صحيح على الإطلاق وهو تشويش للأمور وبلبلة للناخب. الطريق الصحيح ثابتة على قرارها ولديها جمهور واسع من المؤيدين حتى انتهاء الانتخابات".

مستمرون في خوض الانتخابات
وقامت قائمة الطريق الصحيح بتوضيح الأمربالقول إنه "وفي الأيام الحالية والأيام السابقة كانت محاولات مكثفة للضغط من اجل التراجع عن خوض الانتخابات ودعم احد المرشحين . والترويج ان هنالك مفاوضات مستمرة من اجل ذلك. اننا في الطريق الصحيح نؤكد لجمهورنا الكريم انه لا مفاوضات ولا وعود من هذا القبيل انما كانت محاولة للضغط على افراد من اعضاء الطريق الصحيح وكان الجواب واضحا وقاطعا اننا مستمرون في خوض الانتخابات للرئاسة والعضوية وهو قرار لا رجعة عنه وغير قابل للنقاش بتاتا. فلا يغرنكم بما يروجون ويرددون فهي اساليب للمراوغة والخداع.

معايدة الجمهور
وقامت قائمة الطريق الصحيح بتوزيع معايدات على المواطنين وتقدمت لاهلنا الاعزاء في ديرحنا بأحر التهاني واطيب التبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا جميعا بالخير والبركة ودوام الصحة والعافية.

مقالات متعلقة