الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

تجمع أم الفحم: قائمة نور المستقبل هي الحصن الأمين ضد العائلية والحاراتية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/10/13 15:17,  حُتلن: 17:31

المرشح المحامي وسام قحاوش:

الأيام القادمة ستثبت للداني قبل القاصي أن الرؤية التي نحملها توفر الحلول للجم القضايا والتحديات التي يكابدها المجتمع الفحماوي

كتيار قومي ديمقراطي من واجبنا بناء قائمة تشكل النسيج الإجتماعي والسياسي في المدينة لتكون بمثابة الرافعة للإنماء البلدي وسدًا حصينًا أمام العائلية والحاراتية


غصت قاعة نادي التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم بالعشرات من شباب وشابات التجمع الذين جاءوا للمشاركة في الاجتماع الانتخابي الذي تمحور بجله حول الرؤى المستقبلية والحلول العملية لمشاكل وطموحات الشباب والنساء في مدينة أم الفحم.



واستهل اللقاء بكلمة للمرشح محمد كيوان أبو عاصم والذي ألقى من خلالها الأضواء على الأسباب التي جعلته يترشح ضمن قائمة نور المستقبل. وقال مستذكراً إن أهم الأسباب التي كانت الفيصل لدخوله هذا المعترك هو قناعته المطلقة بقدرة الرؤية التي تملكها نور المستقبل على تحقيق أماني واحتياجات الشباب في المدينة. ثم كانت الكلمة للمرشحة شادية خالد أغبارية التي أكدت على أهمية إشراك النساء في العمل البلدي حيث تكمن أهميته بمواكبة ثاقبة ودؤوبة للقضايا النسوية.

تيار قومي
وكانت الكلمة الختامية للمرشح المحامي وسام قحاوش الذي تناول خلالها الدوافع التي كانت وراء تحالف نور المستقبل الذي يشمل كافة ألوان الطيف السياسي والاجتماعي في المدينة. وتساءل المحامي قحاوش: "هل رغبتنا الصادقة بخدمة المدينة والعمل من أجل رفع شأنها وتوحيد الصفوف والجهود فيها أصبح عيبًانلام عليه؟، فنقولها بصوتٍ عالٍ ودون تأتأة بأننا كتيار قومي ديمقراطي من واجبنا بناء قائمة تشكل النسيج الإجتماعي والسياسي في المدينة لتكون بمثابة الرافعة للإنماء البلدي وسدًا حصينًا أمام العائلية والحاراتية". واختتم قحاوش مداخلته بالقول: "الأيام القادمة ستثبت للداني قبل القاصي أن الرؤية التي نحملها توفر الحلول للجم القضايا والتحديات التي يكابدها المجتمع الفحماوي، وأن رياح المستقبل التي ستهب على المدينة ستحمل بين ثناياها البشائر لأهل أم الفحم".

مقالات متعلقة