الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

صحيفة الماركا: سامي خضيرة أصبح " كرت محترق" وريال مدريد سيستغني عنه

كل العرب
نُشر: 16/10/13 16:33,  حُتلن: 06:28

الصحيفة:

الريال يضع أفكارا جديدة لخط وسط الفريق ,خضيرة ليس ضمن هذه الخطط

لم يعد خضيرة يحظى بالدعم الكبير داخل الفريق منذ أن رحل مواطنه مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنجليزي في صيف هذا العام

ردت وسائل الإعلام الأسبانية بقسوة، الثلاثاء على التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها الألماني الدولي سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد الأسباني الاثنين وأكدت أن اللاعب "احترق" وأن الريال يرغب في بيعه. ونشرت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية الاثنين مقابلة مع خضيرة أكد فيها شعوره "بالإساءة" من طريقة معاملة الإعلام الأسباني له مشيرا إلى أن الإعلام الأسباني يحاول جعله "كبش فداء" لمشاكل الريال خاصة وأنه ليس لاعبا أسبانيا كما أنه ليس مفضلا لدى الإعلام الأسباني. وردت صحيفة "ماركا" الأسبانية على هذا بصفحتين ذكرت فيهما أن خضيرة "احترق" وأشارت إلى مستقبل معقد لخضيرة مع الريال.



وذكرت الصحيفة إلى أن الريال يضع أفكارا جديدة لخط وسط الفريق وأن خضيرة ليس ضمن هذه الخطط. ولم يعد خضيرة يحظى بالدعم الكبير داخل الفريق منذ أن رحل مواطنه مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنجليزي في صيف هذا العام. وأشارت "ماركا" إلى أن افتقد خضيرة الثقة كان من بين الأسباب التي وضعت إحدى قدميه خارج النادي ، في إشارة إلى أن اللاعب اقترب بالفعل من الرحيل وأن الريال يفكر في بيعه.
 
هتافات عدائية ضد خضيرة
والمثير أن الصحيفة نفسها أجرت استطلاعا على موقعها بالانترنت لمعرفة رأي الجماهير في غضب خضيرة وأكد الاستطلاع أن 60 بالمئة من المشاركين يرون اللاعب على صواب. ورغم الهتافات والصفارات العدائية ضد خضيرة في مدرجات الريال خلال المباريات التي خاضها الفريق مؤخرا، ما زال النجم الألماني من بين النجوم المفضلين لدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق حيث دفع به بشكل دائم في مباريات الفريق في الفترة الماضية.

مقالات متعلقة

Got