الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

إحياء مناسبة عشرة ذي الحجة وعيد الأضحى في مدرسة خديجة الثانوية النموذجية أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/10/13 14:27,  حُتلن: 14:49

مدير المدرسة الأستاذ محمد أنيس محاميد:

أشدد على أهمية إستثمار هذه الأيام بالطاعات وتوثيق أواصر التآخي 

بهذه المناسبة أتقدم بتهنئة خاصة وحارة للطالبات وللمعلمين والعاملين في المدرسة ولعموم الأمة الإسلامية

على شرف العشر ذي الحجة وليوم العيد قام قسم التربية الإجتماعية ومندوبات عن مجلس الطالبات بتوزيع نشرات توعية حول فضل هذه الأيام العظيمة من بداية ذي الحجة وإقتراحات لإستثمارها بكسب الحسنات عبر أعمال الطاعات والخيرات والبر الخاصة والعامة كالصيام والإنفاق والإحسان.

وتوجت الفعالية في مدرسة خديجة الثانوية بمحاضرة هادفة لأميرة عن فضل أيام ذي الحجة والعيد وإستغلالها بالخيرات واللهو المباح دون إغفال عن الضوابط. كما إشتملت الفعالية على تسميع تكبيرات العيد وتلبية الحجيج عبر الإذاعة المدرسية. واختتم اليوم بتوزيع المرطبات والحلوى على الطالبات من قبل مندوبات عن مجلس الطالبات، ثم وجبة خفيفة للهيئة التدريسية.

تهنئة بمناسبة العيد
مدير المدرسة الأستاذ محمد أنيس محاميد بارك للجميع بكلمة تهنئة بالعيد: "بهذه المناسبة أتقدم بتهنئة خاصة وحارة للطالبات وللمعلمين والعاملين في المدرسة ولعموم الأمة الإسلامية، كما أشدد على أهمية إستثمار هذه الأيام بالطاعات وتوثيق أواصر التآخي"، خاتما كلمته ان يعيد الله علينا هذه الايام وكلنا فرحة واخاء.
هذا الجو المفعم بالفرحة أثلج صدور الجميع على حد سواء، لدرجة أن الطالبات كن يتسابقن لأعمال الخير. فهناك من صمن قسما كبيرا من أول تسعة أيام ذي الحجة والاخريات صمن بعضا منها. وقالت إحدى الطالبات: "إعجبتني جميع فقرات هذه الفعالية والتهيئة المسبقة لها لتفهم الطالبات أهمية كل مناسبة".

مقالات متعلقة