الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

ام الفحم: مدرسة الغزالي الإعدادية تحتفل بعيد الأضحى المبارك وتوزع 70 طردا غذائيا

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 16/10/13 10:34,  حُتلن: 14:09

بادرت المدرسة إلى توزيع نحو 70 طردا غذائيا من المواد التموينية والحلويات لعائلات طلاب من ذوي الاسر المعوزة 

أقامت مدرسة الغزالي الإعدادية في أم الفحم احتفالاً بمناسبة قدوم وحلول عيد الأضحى المبارك، وقد أقيم الاحتفال في المدرسة حيث افتتح بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب إمام يوسف من الصف السابع د، بعد ذلك تم عرض فيلم الأضحية والحج  الذي نال اهتمام وإعجاب الطلاب والمعلمين.

بعد ذلك ألقى مدير المدرسة الأستاذ رياض جبارين كلمة شاملة حيث تطرّق إلى أهمية عيد الأضحى في حياتنا كمسلمين وشرح نبذة قصيرة عن الحج وقصة سيدنا إبراهيم عليه السلام. كما شكر طلاب المدرسة المحتفلين بهذه المناسبة السعيدة وتمنى لهم إتمام العبادات والأعمال الصالحة وطلب منهم أن تكون العبرة من رسالة إسماعيل لجميع الأبناء هي طاعة الله أولاً وحب الوالدين ثانيًا، كما تمنى لهم عيدًا سعيدًا يفرحون بأجوائه العطرة الإيمانية وأن يكونوا قدوة صالحة للمجتمع. وتخلل الاحتفال فقرات دينية رائعة ومسرحيات قصيرة تنمّ بصلة للمناسبة السعيدة .
كما أقيمت محاضرات دينية حول العيد والحج قدّمها نخبة من المشايخ المحترمين جزاهم الله خيرًا وهم الشيخ أحمد علي حماد والشيخ محمد محاميد مشكورين. كما قام بعض الصفوف بزيارات للمؤسسات الاجتماعية في أم الفحم للمعايدة مثل مدرسة الأمل. وشكر مدير المدرسة الأستاذ رياض جبارين جميع الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية القائمين على هذه الفعاليات وتمنى للجميع عيدًا سعيدًا، مشيرا الى أن المدرسة بادرت ايضا الى توزيع نحو 70 طردا غذائيا من المواد التموينية والحلويات لعائلات طلاب من ذوي الاسر المعوزة مشاركة من قبل المدرسة في دورها التفاعلي الاجتماعي مع محيطها القريب ولكي يعيش هؤلاء الطلاب فرحة العيد اسوة بغيرهم من المحتفلين به .

مقالات متعلقة