الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 10:02

طمرة: مهرجان انتخابي حاشد لقائمة شباب التغيير والإصلاح

سعيد عثمان -
نُشر: 15/10/13 19:38,  حُتلن: 06:24

المرشح رجل الاعمال تيسير حجازي تعهد بعدم مهاجمة أي من المرشحين والالتزام بالاحترام المتبادل وبحملة انتخابية حضارية

الطالبة الجامعية حنين خطيب:

المرشح تيسير حجازي يمتلك الخبرة والإدارة والصدق والأمانة ما يؤلهه لكي يحمل امانة هذه المدينة الغالية

تمكن شباب التغيير والاصلاح ومرشحهم للرئاسة تيسير حجازي من اثبات قوة حضورهم على الساحة السياسية وانهم بحق قادة التغيير الحقيقي الذي يلقى الدعم الكبير من كل اهالي طمرة، وذلك في اعقاب تنظيمهم للمهرجان الانتخابي، الأحد، حيث هتف معظم الحاضرين خلف العريف المحامي مجيد حجازي مؤكدين دعمهم الكامل لمرشح حركة شباب التغيير والاصلاح. وبرز حضور ابناء الحي الشمالي والدعم الكبير الذي يتلاقاه المرشح تيسير حجازي من ابناء حيه وعائلته بالإضافة الى الكم الكبير من ابناء حي خلة الشريف والحضور النسائي الشبابي المهيب.




ولوحظ أن غالبية الحاضرين في المهرجان كانوا من ابناء الحي الشمالي وكل احياء طمرة المؤيدين للمرشح تيسير حجازي وتفاعلوا معه بشكل كبير معربين عن أملهم بأن يكون رئيس البلدية القادم على ضوء ما يحمله برنامجه الانتخابي من أمل في التغيير الحقيقي والجذري لمدينة طمرة بمختلف أجيالها وشرائحها الاجتماعية. كما أكد جميع الخطباء في المهرجان واولهم الطالبة الجامعية حنين خطيب أن "المرشح تيسير حجازي يمتلك الخبرة والإدارة والصدق والأمانة ما يؤلهه لكي يحمل امانة هذه المدينة الغالية وانه وجه التغيير الذي يستطيع اهالي طمرة الثقه به".

دعم حجازي
كما خطب بالجمهور احمد حسين شحتوت حجازي" ابو مجدي" الذي اقسم على دعمه الكامل للمرشح تيسير حجازي وقائمته للعضويه "ق". وألهب حماس الجمهور حوار دار بين الطالبين كرم وسحر حجازي حول لماذا نختار تيسير؟ ومن الأمور التي أثارت الجمهور وتفاعله مع المهرجان ايضا كان عرض صور لمؤيدي المرشح تيسير حجازي من اغلب عائلات وحارات طمرة.

قاعدة قوية للتغيير
وأثار خطاب المحامي لؤي لوباني حماس الجمهور الذي تأثر واقتنع بشكل كبير بكلام المحامي لؤي لوباني حيث قام بتوجيه التهم للإدارات السابقة على تصرفهم جراء كل المصاعب والمشاكل التي تواجه المدينه مستشهدا بحقائق، وقام بدعوة أهل الحي الشمالي بمساندة مرشحهم تيسير حجازي ليكونوا قاعدة قوية للتغيير والاصلاح. وتوّج المهرجان بكلمة المرشح رجل الاعمال تيسير حجازي الذي تعهد بعدم مهاجمة أي من المرشحين والالتزام بالاحترام المتبادل وبحملة انتخابية حضارية.

بناء البشر
واستعرض تيسير حجازي أبرز الخطوط في برنامجه الانتخابي، كما أكد قدرته الكاملة على التغيير الحقيقي في بلدية طمرة الامر الذي ادى الى تفاعل الحاضرين مع البرنامج المميز الذي شمل كل شرائح طمرة بمختلف احتياجاتها. وقد شدد على بناء البشر قبل الحجر بعدد من المشاريع العملية الاجتماعية. وقد ختم المرشح تيسير حجازي كلمتة بتهنئة الجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنيا لهم كل الخير. 

مقالات متعلقة