رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة يتطلع لانتصار ثالث في الممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الاخاء الناصرة يتطلع لإنتصار ثالث على التوالي على حساب هـ.العفولة

في الناصرة مصممون على الفوز للاحتفال على أفضل ما يكون بعيد الأضحى المبارك
تخبط فريق هبوعيل العفولة في مشاكل عديدة منذ بداية موسمه الأول له في الدرجة الممتازة


يحتضن استاد الناصرة – عيلوط، مساء اليوم الاثنين، أحداث المباراة بين فريقي مكابي الاخاء الناصرة وهبوعيل العفولة، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة، والهدف الوحيد الذي يضعه النصراويون أمامهم تحقيق فوز اضافي، على أن يكون الثالث لهم على التوالي.


المدرب سمير عيسى
واحتفل اللاعب النصراوي أمجد سليمان بزفافه على طريقته الخاصة، حيث قدم أفضل هدية لنفسه بهذه المناسبة، حين سجل هدف الفوز لفريقه مكابي الاخاء الناصرة على هبوعيل ريشون لتسيون (2-1).

ثقة الادارة 

وفي الناصرة مصممون على الفوز للاحتفال على أفضل ما يكون بعيد الأضحى المبارك. وكان هذا الفوز الثاني على التوالي للفريق النصراوي، ويبدو أن الأمور لديه بدأت تعود الى نصابها بقيادة المدرب سمير عيسى، حيث تزداد ثقة الادارة به وبقدرته على النهوض بالفريق قدما. ورفع النصراويون رصيدهم الى ست نقاط، حيث حققوا فوزهم الثاني على التوالي، بعد ثلاث خسارات متتالية. وكان ألين مسودي قد سجل الهدف الأول من ركلة جزاء 11م، في مباراة كانت الأفضلية فيها للنصراويين.
وضع هبوعيل العفولة
ويتخبط فريق هبوعيل العفولة في مشاكل عديدة منذ بداية موسمه الأول له في الدرجة الممتازة. عدم توفر ملعب بيتي، جمهور لا يشجع لكنه كثير الانتقاد ويطالب رحيل المدرب يارون هوخنبويم بعد الافتتاحية المتواضعة، كادر لاعبين متوسط، اعتماد زائد على قدرات لاعب الوسط شاحر سيمنطوف، حارس مرماه عيدو ليفي يتركه بدون سابق انذار ومردود غير جيد ولا يدعو التفاؤل. كل هذه الأمور السلبية تشير الى وضع العفولة في سلم اللائحة. الفريق لم يحقق أي انتصار، ووضعه الحالي بحسب كادر لاعبيه لا يبشّر بالخير، ومتى سيحقق الفريق انتصاره الأول. أمام بيتار تل أبيب (1-1) أفلت الفريق من خسارة مؤكدة، حيث كان الفريق الخصم أفضل منه بدرجات، ولولا اهدارات عجيبة غريبة للاعبيه لخرج منتصرا وسجل العفولة رابع خسارة له.
ولا غيابات لدى فريق مكابي الاخاء الناصرة، بينما في العفولة سيغيب قلب الدفاع جيزي دوربور، وهو لاعب جيد في الفريق. وسيضطر للعب بدلا منه لاعب الوسط شلومي حانوكا. كما لن يشارك المهاجم ايجور أندورونيتش، لخيبة الأمل من مستواه وتحريره من الفريق.

إقرا ايضا في هذا السياق: