الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

تعاون بين كلية سخنين والبنك العربي

العرب
نُشر: 22/04/08 17:33

استقبلت كلية سخنين لتأهيل المعلمين إدارة البنك العربي الإسرائيلي الممثلة بالسيد خالد حيادري مدير فرع البنك العربي الاسرائيلي في سخنين والسيد شموليك أفراهام مدير التسويق في البنك العربي الإسرائيلي. وقد كان في استقبال الوفد الزائر السيد نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين ود. محمود خليل رئيس الكلية الذين رحبا بهذه الزيارة وثمناها عالياً. وبهذه المناسبة ركز نزيه بدارنه في مجمل حديثه على الموارد التربوية والأكاديمية التي تستثمرها كلية سخنين من أجل تطويرها وتحديث البنية التحتية حيث يأتي هذا بعد الجهد المتواصل لرفع مكانة كلية سخنين من خلال محاضريها وعامليها الذين يعملون ليل نهار من أجل خدمة الطلاب ولرفع تميزهم وامتيازهم المستمرين. السيد خالد حيادري مدير فرع البنك العربي الإسرائيلي في سخنين، أشار في حديثه إلى أهمية هذه الزيارة التي تعمل على زيادة أطر التعاون المثمر والفعال بين كلية سخنين وبين الأطر والمؤسسات المتفاعلة في الدولة، حيث اشار الى ان هذه الزيارة تأتي ضمن أطر التعاون التربوي والثقافي التي يوليها البنك العربي الإسرائيلي أهميةً قصوى.



ومن جهة أخرى وقفت إدارة البنك العربي الإسرائيلي على إنجازات الكلية واطلعت على مساراتها ومراكزها ومختبراتها وأعرب السيد شموليك أفراهام مدير التسويق في البنك العربي الإسرائيلي عن سعادته لهذا الإنجاز العريق الذي يخدم المجتمع العربي والمجتمع اليهودي على حد سواء، وذلك من خلال مشاريع وبرامج مشتركة تعمل على نسج لغة الأخوة والحوار البناء الذي يهدف إلى معرفة الآخر.  يشار إلى أن الوفد الزائر اطلع على مجريات العملية التربوية والثقافية من خلال جولة مهنية في مختبرات الحاسوب المتطورة علمياً وتكنولوجياً وفي المكتبة التي تحوي آلاف الموسوعات والكتب والمجلدات العلمية والتربوية، وفي هذا السياق تم اطلاع الوفد على آخر التطورات المتعلقة ببرامج أدرجتها الكلية في المكتبة.

في تلخيص لهذه الزيارة أعرب د. محمود خليل رئيس الكلية عن سروره لمثل هذه الزيارات القيمة التي تعمل على فتح آفاق وطرق تعاون مشتركة ومتنوعة مع جميع المؤسسات التربوية والاجتماعية والاقتصادية في البلاد.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243014.31
BTC
0.53
CNY