الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:01

مدرسة وادي العين سخنين تحتفل بمناسبة عيد الاضحى المبارك

أمين بشير مراسل
نُشر: 13/10/13 15:08,  حُتلن: 16:24

انتهت الفعاليات بتعبأة أكياس العيد بالشكولاطة والكعك المصنوع من قبل الأمهات وبطاقة التهنئة

نظمت مدرسة وادي العين احتفالا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تولى عرافة الاحتفال المعلمة سامية أبو ريا والمعلمة سهى طربيه. وتخلل البرنامج فعاليات متنوعة من تقديم الطلاب من كل الفئات العمرية، بدأ الاحتفال بغناء جوقة المدرسة بقيادة المعلم أياد حمزة، ثم فقرة أحلى زجال، رقصة الفراشات، مسرحية وحي في المنام، مناظرة بين السيد فطر والسيد أضحى، ثم مسرحية حجا مبرورا ، تأليف المعلمة ميسون حنا.



واختتم الفعاليات الطالب قاسم بدارنة بالتلبية مع تكرار طلاب المدرسة من بعده، كل ذلك أنسجم مع روائح الكعك الذي أشرفت أمهات الطلاب على تحضيره.

فعاليات مميزة
وبعد دخول الطلاب للصفوف تم عرض مسرحية الألعاب النارية المصورة من قبل المعلمة شيرين سكر، وذلك حرصا على توعية الطلاب لعدم استخدامها والحذر منها. كما وتم توزيع أوراق العمل المتنوعة للطلاب من ألغاز وبازل وفعاليات محوسبة عن مناسك الحج وعيد الأضحى وانتهت الفعاليات بتعبأة أكياس العيد بالشكولاطة والكعك المصنوع من قبل الأمهات وبطاقة التهنئة. وبهذه المناسبة تقدمت أسرة مدرسة وادي العين بأحر التهاني والتبريكات لكل أمة المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات ، ولكل حجاج بيت الله الحرام حجا مبرورا وسعيا مشكورا.

مقالات متعلقة