الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

طلاب مدرسة البطوف الابتدائية في كفرمندا تحتفل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 13/10/13 13:22,  حُتلن: 14:37

الإحتفال تخلل فعاليات مميزة ومبدعة تهدف إلى التعرف على ما يحمل العيد في طياته من معاني التسامح والعطاء والتضحية وبر الوالدين 

إحتفل طلاب مدرسة البطوف الإبتدائية يوم أمس السبت 12.10.2013 بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك،. بدأ الإحتفال بفعاليات داخل الصفوف أعدها الطلاب بالإضافة إلى تعرفهم على مناسك الحج والقيم السامية لهذه الفريضة من خلال العديد من الأفلام والقصص التربوية. 

وأما القسم الأجمل والأكثر تأثيرًا في النفس هو المسيرة التي قام بها طلاب المدرسة والتي جابت محيط المدرسة ومنطقة العين القريبة من المدرسة يرتدون فيها ملابس الإحرام مرددين بأعلى أصواتهم "لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك". هذا، ويذكر أن أهالي الطلاب وأصحاب المحال التجارية في البلدة وكذلك السائقين خرجوا ليتحفوا آذانهم وعيونهم بمنظر تلك الطيور البريئة.

إختتام الحفل 
بإحتفال مهيب جمع طلاب المدرسة أجمعين في ساحة المدرسة، حيث هنأت المديرة المعلمة خديجة زيدان والطالبة ليان بشناق رئيسة مجلس الطلاب الأمة الإسلامية عامة وطلاب المدرسة خاصة بحلول عيد الأضحى المبارك. وفي الختام أرسلت المدرسة للجميع بمناسبة حلول العيد باقة من الأزهار والورود وسلة من البخور والعود ودعت للجميع بهذه العبارات "بأرق العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات نهنئ نحن مدرسة البطوف طلاب وطالبات الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحيات أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات" وكل عام وأنتم بألف خير. 

مقالات متعلقة