الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

آدم: إكسر القاعدة وإستخدم عطور رجالية بروائح غريبة

كل العرب
نُشر: 12/10/13 08:27,  حُتلن: 13:48

عطر Bubble gum يعطيك رائحة شبيهة للغاية برائحة العلكة والتي يعشقها الكبار والصغار بلا استثناء

هل مللت من روائح العطورات التقليدية وتفكر بشيء مبتكر... إليك هذه العطورات الغريبة التي تأتي بعبق السوشي والدخان والعلكة، وهنالك ايضا شاكيرا وعطر جديد يحمل اسمها.



أنواع الروائح الغربية:

1) الدخان
اسم Humidor يطلق على الصندوق الخشبي المستخدم لتخزين السجائر الكوبية، وهو اسم عطر مميز للرجال يوفر لك رائحة الدخان أو السجائر، كما لو أنك مدخن بشراهة، وهو مناسب جداً للمدخنين بالطبع، ولكن غير المدخنين قد يشعرون بالضيق عند استخدام العطر نظراً لرائحته القوية وتأثيره المذهل.

2) سوشي
سواء كنت تحب الطعام الياباني أم لا، فالكثير من النساء يفعلن ذلك، ولإكتساب ثقة إحداهن فقد تحتاج إلى عطر Sushi الذي يوفر لك رائحة تشبه الطعام الياباني بدرجة كبيرة،، هذا الأمر سيجعلك محط أنظار الجميع ولكن في أحيان أخرى قد يتسبب بهروب بعض الأشخاص منك بسبب الرائحة المبالغ فيها.

3) التراب
صدق أو لا تصدق، تقدم شركة PLAY-DOH عطراً مخصصاً للراجل برائحة التراب، لا نعرف ما الهدف منه أو السبب في إبتكار رائحة مثل تلك، ولكنها تصلح للتحول إلى متشرد إذا أردت تجربة ذلك في المستقبل.

4) الجلود
هل تحب رائحة الجلود التي تستنشقها عند شراء سيارة جديدة لم يقودها أحد قبلك؟ إذا كنت كذلك فهناك عطر يعرف باسم Vinyl يمتاز برائحته القوية المشابه لرائحة الجلود المستخدمة في تبطين السيارة من الداخل، هي رائحة مميزة ولكنها ليست عامل جذب للنساء بلا شك.

5) العلكة
عطر Bubble gum يعطيك رائحة شبيهة للغاية برائحة العلكة، والتي يعشقها الكبار والصغار بلا استثناء.

مقالات متعلقة