الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

عزيزي آدم:الوشاح سلاحك للأناقة في الخريف

كل العرب
نُشر: 12/10/13 08:25,  حُتلن: 06:51

الوشاح المنقوش هو الوشاح الكلاسيكي المصنوع من الكشمير ملائم جداً للرجال والشباب أيضاً ومن يبحثون عن الأناقة والوقار في نفس الوقت

انتهى فصل الملابس الخفيفة والقصيرة للتغلب على درجة الحرارة، وأصبحنا الآن في واحد من أكثر شهور السنة هدوءاً، وهو فصل الخريف، الذي يعرف ببرودة الجو نوعاً ما خاصة في فترات الليل، وهو أنسب فصول السنة لاستخدام الوشاح.



قاموس الرجل الأنيق لارتداء الوشاح:
1) الوشاح المنقوش
الوشاح الكلاسيكي المصنوع من الكشمير ملائم جداً للرجال والشباب أيضاً ومن يبحثون عن الأناقة والوقار في نفس الوقت، فهو يستخدم ألوان نابضة بالحياة تظهر بوضوح خاصة في فصل الخريف الذي تغيب الشمس فيه معظم ساعات النهار، وهو ما يجعل الوشاح ملفتاً للانتباه، وملائم للملابس بدرجة كبيرة.

2) وشاح الجمجمة
من الذين يفضلون الملابس العصرية المجنونة التي تلائم روح الشباب، بإمكانهم الحصول على وشاح الجمجمة، فهو لا يعرف بألوانه المثيرة فقط، بل بالرسومات العديدة التي يتضمنها والتي تعبر عن الشباب والانطلاق والحرية، والحب.

3) كلما كان أكبر، كلما كان أفضل
الوشاح الثقيل ذو الحجم الطويل مناسب جداً لفصل الخريف أيضاً، خاصة للنساء، فبعيداً عن مظهره الأنيق وملائمته لمعظم ملابسنا، يعمل كواقي من برودة الجو ويشعر الجسم بالدفء طوال فترة التواجد خارج المنزل.

4) الوشاح المطبوع
يمتاز بأنه يعبر عن شخصية كل من يرتديه فهو يتضمن نقوشات ورسومات غريبة تختلف في المضمون، ما بين استعراض للبيئات الصحراوية أو التطرق لشيء أكثر إثارة بحسب ما يختاره المشتري.

5) وشاح القطب الشمالي
بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في منطقة تعرف ببرودتها الشديدة، فالأفضل دوماً الحصول على وشاح مصنوع من الكشمير أو الصوف، يمتاز بحجمه الكبير، ويمكن استخدامه كخط دفاع أول ضد الهواء البارد.

مقالات متعلقة