الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

سلام قعدان طالبة أكاديمية القاسمي تتميز بمؤتمر قطر للقيادة

كل العرب
نُشر: 12/10/13 07:27,  حُتلن: 07:38

سلام قعدان قدمت عرضا رائعا أمام المؤتمر تحدثت فيه عن حياتها كمواطنة عربية مسلمة تعيش تحت الحكم الاسرائيلي


عممت مدرسة القاسمي الأهلية في باقة الغربية بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "شاركت الطالبة سلام رائد قعدان، خريجة مدرسة القاسمي الأهلية - باقة الغربية وطالبة بأكاديمية القاسمي حاليا في مؤتمر قطر للقيادة وذلك ضمن مشروع نموذج الأمم المتحدة التي تنشط به بإمتياز. وقد قدمت سلام قعدان عرضا رائعا أمام المؤتمر تحدثت فيه عن حياتها كمواطنة عربية مسلمة تعيش تحت الحكم الاسرائيلي وشرحت أمام الحضور عن وضع العرب في اسرائيل".

 


وتابع البيان: "حضر العرض أكثر من مئة طالب ومحاضر من دول عديدة وقد نال عرضها استحسان الجمهور حيث تلقت الكثير من الردود الايجابية اضافة للكم الهائل من الأسئلة عن وضع العرب في اسرائيل كون الحاضرين قد ابدوا تعجبهم حال معرفتهم بوجود اكثر من مليون مواطن عربي يعيشون في اسرائيل".

مشروع نموذج الأمم المتحدة
وختم البيان كما وصلنا: "يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها سلام قعدان بمؤتمرات دولية حيث كانت أبرز مشاركاتها السابقة بمؤتمر في مدينة اسطنبول التركية وآخر في مدينة لاهاي الهولندية وهي تشغل حاليا منصب نائبة مديرة مشروع نموذج الأمم المتحدة عن بعد للشرق الأوسط وأفريقيا. وتدس سلام حاليا للقب الأول بموضوع اللغة الانجليزية في أكاديمية القاسمي وقد تخرجت السنة الماضية من مدرسة القاسمي الأهلية في باقة الغربية وهي تشترك منذ اعوام سوية مع طالبات وطلاب آخرين من مدرسة القاسمي بمشروع نموذج الأمم المتحدة" الى هنا نص البيان.

 

 

مقالات متعلقة