الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

الناصرة..زعبي تنفي أي اتفاق مع علي سلام: هذا دليل ضعف وتخبط في حملته الانتخابية

كل العرب
نُشر: 11/10/13 20:36,  حُتلن: 06:47

الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية ومرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة حنين زعبي :

نستغرب ونستهجن قيام المرشح علي سلام بالترويج لإشاعات لا اساس لها

ندعو إلى اعتماد بياناتنا الرسمية كمصدر للمعلومات عن القائمة وعن مرشحة الرئاسة حنين زعبي

جددت النائبة حنين زعبي دعوتها لمرشحي الرئاسة للاجتماع والاتفاق على ضمان انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة

عممت الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية ومرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة حنين زعبي بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"ردًا على ما جاء في مقابلة علي سلام، صرحت مرشحة الرئاسة، النائبة حنين زعبي، بأنها لم تجر معه أي مفاوضات وبالتالي لا توجد اي تفاهمات او اي اتفاقيات لها او للقائمة الأهلية معه ومع قائمة ناصرتي التي يمثلها". 

مصدر تجمعي كبير: حنين زعبي تقترب من الترشح لرئاسة بلدية الناصرة
النائبة حنين زعبي

وتابع البيان:"ونفت زعبي وحملتها الانتخابية ما قاله علي سلام في المقابلة عن قرب التوصل إلى "ائتلاف بين قائمة ناصرتي والقائمة الأهلية وتحالف الناصرة والموحدة"، بالتأكيد على أنّ هذا الكلام لا اساس له من الصحة، وعلى أنّه لم ولن يكون هناك أي اتفاق انتخابي مع علي سلام وقائمة ناصرتي".

إشاعات
وزاد البيان:"وعبرت الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية والمرشحة حنين زعبي، عن استغرابها واستهجانها لقيام المرشح علي سلام بالترويج لإشاعات لا اساس لها، واعتبرت ذلك دليل ضعف وتخبط في حملته الانتخابية. ودعت الحملة الانتخابية للقائمة الاهلية وحنين زعبي، إلى اعتماد بياناتها الرسمية كمصدر للمعلومات عن القائمة وعن مرشحة الرئاسة حنين زعبي، وعبرت عن اسفها لنشر اخبار غير صحيحة والترويج لإشاعات كأنها حقيقة. وجددت النائبة حنين زعبي دعوتها لمرشحي الرئاسة للاجتماع والاتفاق على ضمان انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة" إلى هنا نص البيان.

سلام:جبهة الناصرة هي جبهة عصابات أعلنت افلاسها وجرايسي يكذب ولن اتحالف معهم
علي سلام

مقالات متعلقة