الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

اللقية: انتخابات مجلس الطلاب في مدرسة إقرأ الشاملة

كل العرب
نُشر: 11/10/13 15:49,  حُتلن: 15:57

فاز الطالب غسان النصاصرة – الصف الحادي عشر " أ " على منافسيه وتسلم رئاسة مجلس الطلاب للمرحلة الثانوية وفاز الطالب محمد الزغارنة – الصف الثامن " ج " على منافسيه وتسلم رئاسة مجلس الطلاب للمرحلة الإعدادية 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اقرأ الشاملة جاء فيه: "كخطوة ديموقراطية للتعبير عن الرأي قام طلاب مدرسة اقرأ الشاملة بانتخاب ممثلين عنهم في المرحلتين الإعدادية والثانوية . حيث تم في يوم الخميس الموافق 3/10/2013 م إجراء انتخابات حرة مبنية على أسس ديمقراطية لاختيار ممثل عن المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية حيث بلغ عدد الناخبين في المرحلتين ما يقارب 700 طالب ".

اختتم البيان: "فقد فاز الطالب غسان النصاصرة – الصف الحادي عشر " أ " على منافسيه وتسلم رئاسة مجلس الطلاب للمرحلة الثانوية . وفاز الطالب محمد الزغارنة – الصف الثامن " ج " على منافسيه وتسلم رئاسة مجلس الطلاب للمرحلة الإعدادية . وبهذا ندعو الله آملين أن يوفقهم لما فيه خير ومصلحة لطلاب المدرسة . وقام على تخطيط وتنفيذ هذا اليوم كل من : الأستاذ أمير المصري – مركز لجنة الطلاب . والأستاذ إبراهيم قعدان والأستاذ سامر جبريني" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة