الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

فوز الطالب فراس عبيد برئاسة مجلس الطلاب في الكليّة الأرثوذكسية في حيفا

كل العرب
نُشر: 10/10/13 20:00,  حُتلن: 20:57

تخلّل أسبوع الانتخابات حملات انتخابية إيجابية عرضت الأجندة الانتخابية لكل متنافس

أسفرت النتيجة عن فوز الطالب فراس عبيد من الصف الثاني عشر برئاسة المجلس وبالتالي تولّى الطالب باسل فرح نيابة رئاسة المجلس، وقد تقبّل الجميع النتيجة بروحٍ رياضيّة

وصل اليوم الخميس، بيان صادر عن الكلية الارثوذكسية بحيفا، وجاء فيه:"على منوال السنوات السابقة في الكليّة، جرت مع بداية هذا العام الدراسي أيضًا انتخابات مجلس الطلاب، حيث تؤمن الكليّة بضرورة مشاركة الطلاب بإتخاذ القرارات. سبقت عملية الانتخاب انتخاباتٍ للجانِ الصفوف المختلفة، حُدّد على أثرها يوم الانتخابات لرئاسة المجلس بتاريخ 2013/10/2 بين المرشّحين باسل فرح وفراس عبيد. تخلّل أسبوع الانتخابات حملات انتخابية إيجابية عرضت الأجندة الانتخابية لكل متنافس، إضافة لمناظرات أمام الصفوف المختلفة مكّنت كل مرشّح من عرضِ رؤيته وأفكاره أمام طلابٍ طلائعيّين وقياديّين كما عهدناهم في الكليّة. دارت المناظرات بطريقةٍ وديّة بين المرشّحين، وطرحت لجنة الانتخابات وطلاب الصفوف أسئلة على المرشحين".

وأضاف البيان:"من الجدير ذكره، أنّ أسبوع الانتخابات صادف ذكرى هبّة أكتوبر، فاختار المرشحين الحديث عن تلك الذكرى الوطنيّة أمام طلاب الكليّة خلال الكلمة الصباحيّة، كلّ بأسلوبه معبرين عن مأساة ووقائع هذا اليوم. في يوم الانتخابات تمكن الطلاب من التصويت في صناديق الاقتراع التي جابت بها لجنة الانتخابات الصفوف المختلفة. أسفرت النتيجة عن فوز الطالب فراس عبيد من الصف الثاني عشر برئاسة المجلس وبالتالي تولّى الطالب باسل فرح نيابة رئاسة المجلس، وقد تقبّل الجميع النتيجة بروحٍ رياضيّة. عبّر الطالب فراس عبيد عن شكره للطلاب جميعا دون استثناء لاتاحتهم عملية انتخاب نزيهة وراقية، وأكّد على أنّ المرحلة الجادة قد بدأت عقب الانتخابات إذ أنه ينوي تحقيق وعوده للطلاب والمبادرة الفعليّة لفعاليات ترفيهية، وتربويّة ووطنيّة، إضافة للشرع بفكرة "صندوق الاقتراحات" الذي سيضمن توجه مباشر لجميع الطلاب للمجلس ليلقى جميع الطلاب آذانًا صاغية".

مقالات متعلقة