الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

وادي النعم: مدرسة العزازمة تنظم فعاليات يوم الحج المبارك

كل العرب
نُشر: 10/10/13 17:23,  حُتلن: 19:04

مديرة المدرسة المربية فايزة ابو شريفة شكرت طاقم المعلمين والطلبة على مساهمتم في انجاح هذا اليوم ولا سيما طاقم التربية الاجتماعية المتجلي بالمربي عارف ابو قويدر الذي أشرف على تنظيم هذا اليوم وبلورته.

أحيت مدرسة العزازمة ج في وادي النعم، اليوم الخميس (10.10.2013) نشاطات وفعاليات يوم الحج مكافأةً لطلابها بمناسبة عيد الاضحى المبارك حيث شمل اليوم العديد من المحطات التي قام الطلاب والمعلمون خلالها بتمثيل مناسك الحج، والسعي في المحطات التالية: التكبيرات، الصفا والمروة، رجم ابليس، الطواف، قصة سيدنا ايراهيم وابنه اسماعيل، بطاقات معايدة، جبل عرفة ومحطة الفرق بين العمرة والحج.

في نهاية اليوم تم تكريم الطلاب وتوزيع بطاقات معايدة وهدايا على جميع الطلاب. كما وسبق اليوم محاضرة قيمة لطالب الفراونة الذي بين أهمية الحج من الناحية الروحية الدينية والعملية في حياة الطفل، مؤكداً أن لها الدور الكبير في صقل شخصية تربوية غيورة على الدين واحترام الوالدين. وشكرت مديرة المدرسة، المربية فايزة ابو شريفة شكرت طاقم المعلمين والطلبة على مساهمتم في انجاح هذا اليوم ولا سيما طاقم التربية الاجتماعية المتجلي بالمربي عارف ابو قويدر الذي أشرف على تنظيم هذا اليوم وبلورته.ُ

مقالات متعلقة